الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة يفوز بالكأس المسيرة الخضراء في نسخته الثالثة

نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة يفوز بالكأس المسيرة الخضراء في نسخته الثالثة

في غمرة احتفالات الأمة المغربية ملكا وشعبا بالذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة ؛
تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وبتنسيق مع مجلس مقاطعة اليوسفية، نظم نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة النسخة الثالثة لكأس المسيرة الخضراء.
وقد عرفت هاته الدورة مشاركة وازنة لفرق عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة :
*نادي اتحاد بنسليمان 
*نادي شباب عين العودة
*نادي اتحاد تمارة 
*  نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية 
في أجواء حماسية تنافسية 
لقيت  إستحسان الحضور الذي حج بكثافة لمساندة ممثل مقاطعة اليوسفية ومدينة الرباط بالبطولة الوطنية للقسم الثالثة نادي أطلنتيك ( CAEB)
وقد عرفت الدورة نجاحا كبيرا من حيت التنظيم والتنشيط  وذلك بمشاركة الطائفة العيساوية برئاسة مولاي المهدي التي قدمت خلال الحفل عروضا جيدة امتعت الجمهور الحاضر، كما تميزت الدورة بمشاركة أطفال مدرسة لسان الدين بن الخطيب بلوحات تعبيرية وطنية لقيت تشجيع وتفاعل كبير من الحضور الوازن لفعاليات المجتمع المدني والعديد من المستشارين بمختلف تلوناتهم بالإضافة للحضور الجماهيري الكبير للساكنة.
وفي كلمته عبر رئيس النادي السيد ” مصطفى كوييس” عن سعادته بتنظيم هاته التظاهرة في نسختها الثالثة لما لهاته المناسبة الغالية من دلالات عميقة و حمولة تاريخية لإلتحام الشعب المغربي قاطبة مع العرش العلوي المجيد وإيمانه الراسخ بقضيتنا الوطنية العادلة لمغربية الصحراء .
وفي تأكيده  ان النسخة الثالثة لكأس المسيرة الخضراء ستكون الانطلاقة الفعلية للنادي بعد التوقف الاضطراري لسنة كاملة ليعود ويلعب أدوار طلائعية بالبطولة الوطنية للقسم الثالث بعد نزوله من القسم الثاني .
 أعرب السيد مصطفى كوييس عن أسفه الشديد عن غياب الدعم العمومي من قبل المجالس المنتخبة ،وكذا للقيود المفروضة على النادي من قبل جهات تجهل التسيير الرياضي ، كما وجه بالمناسبة رسالة لكل فعاليات المجتمع المدني والسياسي ورجال الاعمال بالمقاطعة لدعم ومساندة النادي بصفته الممثل الوحيد لمقاطعة اليوسفية والذي يستمر بالمجهودات الفردية للاعبين وإدارة النادي في غياب تام لكل المؤسسات التي من شأنها النهوض بالقطاع الرياضي 
و ما زاد اجواء  هاته  المناسبة الوطنية العزيزة فرحة  توج نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة بطلا للدورة الثالثة من كأس المسيرة الخضراء وبهذا التتويج يكون  قد بصم على الانطلاقة الرسمية لهذا الموسم  .
وفي ختام هذا العرس الرياضي، تم توزيع الميداليات على الفرق المشاركة و اللاعبين  فيما كان شرف منح كأس التتويج من طرف  المستشارة الجماعية السيدة  فاطمة الشوفاني التي سلمته لقيدوم النادي إبن مقاطعة اليوسفية الاعب الخلوق زكرياء حلوي نيابة عن اعضاء الفريق

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *