الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / اللقاء التواصلي السادس لفائدة منخرطي مدينة مراكش  .

اللقاء التواصلي السادس لفائدة منخرطي مدينة مراكش  .

ترأس السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري اللقاء التواصلي السادس  تحت شعار : “تنزيل المخطط الاستراتيجي  الخماسي  2021 – 2025 للتعاضدية العامة رهين بتعزيز التواصل مع المنخرطين ” لفائدة منخرطي مدينة مراكش بحضور السادة أعضاء المكتب المسير  والسادة مناديب جهة مراكش أسفي والسيد المدير العام و السيدة المراقبة العامة وأطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية. 
في البداية إستهل السيد مولاي إبراهيم العثماني هذا اللقاء التواصلي  بالخبر السار المتعلق  بالقرار المشترك المخصص للزيادة في منحتي التقاعد والوفاة. 
َحيث  حضر هذا اللقاء التواصلي عدد كبير من المنخرطين وذوي حقوقهم من مختلف القطاعات على مستوى الجهة ، والذين إستحسنوا هذه الخطوة الايجابية التي أقدم عليها السيد مولاي إبراهيم العثماني بمعية الأجهزة المسيرة وهو التواصل المباشر معهم وهي الأولى من نوعها في تاريخ هذه المؤسسة الاجتماعية ذات الأهداف النبيلة ، قصد تجويد الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية المقدمة لجميع والمرتفقين خدمة للصالح العام. 
ويأتي هذا اللقاء في سياق تبني الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني سياسة التواصل المباشر مع المنخرطين وذوي حقوقهم التي تضمنها المخطط الاستراتيجي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة. 
والهدف من  التواصل  هو الاستماع إلى الاكراهات والمشاكل  التي يعاني منها المنخرط فيما يتعلق بالخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها وأيضا الوقوف عند إنتظاراتهم  والإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي تؤرقهم 
حيت يعتبر   هذا اللقاء التواصلي  السادس   من نوعه ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية  مع المنخرطين التي إنفتحت عليها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة رئيس المجلس الاداري والتي ستشمل كل جهات المملكة الشريفة وتهدف إلى التنزيل الفعلي لمضامين الجهوية المتقدمة التي سطرت بالمخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة.
كما أشاد الحاضرون  باللقاء التواصلي الأول من نوعه على مستوى الجهة   وكذلك الإصلاحات  التي باشرها السيد مولاي إبراهيم العثماني بمعية الأجهزة المسيرة منذ تقلده المسؤولية من أجل الرقي بالخدمات على مستوى الجهة وتأهيلها إداريا وصحيا وإجتماعيا. 
وفي الأخير أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني إنخراطه التام واللامشروط  لإنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *