الإثنين , يونيو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / شركة الكرامة للمياه المعدنية تُوسع قائمة منتجاتها وتُطلق عين سلطان للمياه الغازية

شركة الكرامة للمياه المعدنية تُوسع قائمة منتجاتها وتُطلق عين سلطان للمياه الغازية

 

المياه المعدنية الغازية الجديدة ستكون متوفرة في قارورة من حجمي 1L و50CL، وهي فوارة بشكل مكثف وتحتوي على مستوى منخفض جدا من الصوديوم ما يجعلها رفيقا مثاليا للاستهلاك اليومي

 

الدار البيضاء 14 أبريل 2023– تم إثراء مجموعة عين سلطان التابعة لشركة الكرامة للمياه المعدنية بمنتج جديد، هو مياه عين سلطان الغازية.

صُممت هذه المياه الفوارة، التي تحتوي على غاز مضاف، خصيصا من أجل تلبية الطلب المتزايد لمهنيي المقاهي والفنادق والمطاعم، بالإضافة إلى أصحاب المراكز التجارية الكبرى والمتوسطة.

وتجمع المياه الفوارة الجديدة بين الدقة الفائقة للفقاعات والغنى المعدني للمياه الطبيعية في عين سلطان، مما يمنح تجربة شرب ذات نكهة خفيفة وحلوة، فضلا عن كون هذه المياه تحتوي على كمية منخفضة جدا من الصوديوم، حيث لا يتجاوز محتواه في اللتر الواحد 4 ميليغرام.

تم استلهام تصميم قنينة مياه عين سلطان الغازية من تفاصيل القنينة الزجاجية “الطبيعة”، لتكمل مجموعة المنتجات المخصصة للمقاهي والفنادق والمطاعم. تتميز القنينة الجديدة بشكلها النحيف والمنحنيات البارزة، ما يجعلها مريحة وسهلة للإمساك بها، كما تتمتع بلون أزرق مريح يعكس التصميم العصري الحديث.

تتم عملية تعبئة قنينات مياه عين سلطان الفوارة الجديدة على مستوى مصنع إموزار كندر الذي يقع بالقرب من المنبع حيث يمتد على مساحة 2000 متر مربع، فيما تصل الطاقة الإنتاجية 15 مليون لتر سنويًا، وهو الرقم الذي سيتم مضاعفته انطلاقا من سنة 2026.

وسيتم توزيع مياه عين سلطان الغازية في جميع أنحاء المملكة من خلال القنوات التقليدية وعبر المقاهي والفنادق والمطاعم، وأيضا المراكز التجارية الكبرى والمتوسطة.

وفي هذا الاتجاه، نجدد التذكير أن وحدة إيموزار كندر حصلت حديثا على شهادات تمنحها مؤسسةAFNOR –  المغرب، والتي تشمل الشهادات ISO 9001 و IS0 14001 و ISO 45001 وISO 22000، ما يؤكد أن عملية تعبئة المياه تتم داخل مصنع يتوافق مع المعايير المعتمدة من حيث الجودة والسلامة الغذائية.

من جهته، قال منير الباري، المدير العام لشركة الكرامة للمياه المعدنية: “نحن فخورون بالإعلان عن مرحلة جديدة من نمو وتطور مصنعنا. فبعد تمديد المصنع على قطعة أرضية مساحتها 15000 متر مربع يعمل بها أكثر من 100 شخصا في الجهة، واستثمار أكثر من 40 مليون درهم سنة2021، أفسحنا المجال اليوم للابتكار من خلال تركيب محطة خاصة بمياه عين سلطان الغازية، وسيتم الآن تعبئة هذه المياه الفوارة الجديدة في زجاجتين بحجم لتر واحد و50 سنتيلتر”.

وانطلاقا من هذا الصيف، سيتم إطلاق حملة تواصلية شاملة من أجل التعريف بالمنتج الجديد للمستهلك المغربي.

ونجدد التذكير أن العلامة الجديدة ملتزمة باستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، ووقعت في هذا الصدد اتفاقية مع شركة تابعة لـ”يينا هولدينغ” (الشركة الأم لشركة الكرامة للمياه المعدنية) للمشاركة في جمع قنيناتPET (بولي إيثيلين تيريفثاليت) المتواجدة في السوق الوطنية.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *