الأحد , مايو 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / تراست وزيرةالسياحةوالسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب… افتتاح فندق فيرمونت لامارينا سلا صنف 5 نجوم

تراست وزيرةالسياحةوالسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب… افتتاح فندق فيرمونت لامارينا سلا صنف 5 نجوم

أخيرا سلا تضم بين ثناياها فندقا من الطراز العالمي مفتوح للعموم فندق فيرمونت لامارينا الرباط-سلا.

يصل عدد غرفه المصنف 5 نجوم، إلى 186 غرفة وجناح فخم، فضلا عن 88 إقامة سكنية فاخرة تحمل توقيع “فيرمونت”.
وبحسب التفاصيل التي جرى تقديمها خلال الزيارة الصحافية، تمتد مساحة الشقق على 44 مترا مربعا، وهي متوفرة من غرفة، غرفتين أو ثلاث غرف مفروشة بالكامل وفق أفضل المعايير التي تشتهر بها العلامة.
وتتيح “فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا” لسكانها المستقبليين فرصة العيش في منازلهم مع التمتع بمزايا خدمة 5 نجوم، والاستمتاع بمرافق حصرية ذات جودة عالية.
وسيضم المجمع السكني إلى جانب الفندق والإقامات السكنية، 13 محلا لأرقى العلامات التجارية الفاخرة، ليضمن بذلك لجميع القاطنين تجارب ذوقية راقية، وفضاء للعناية بالذات، فضلا عن تقاعة لممارسة الرياضة، وشرفة برؤية بانورامية على قصبة الأوداية التاريخية، ومسبح ومطعم.

من جانب أخر ترأست السيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الافتتاح الرسمي لفندق “فيرمونت مارينا” الرباط – سلا، برفقة كل من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وحميد بن طاهر، الرئيس المدير العام لمجموعةAccor Gestion Maroc ، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، ومحمد اليعقوبي، المدير العام لشركة “إيجل هيلز” في المغرب (Eagle Hills)، الشركة المالكة للفندق، إضافة إلى جيروم لوبيي، المدير العام للفندق، وشخصيات أخرى.

وحسب بلاغ صادر للمناسبة، اطلعت عليه جريدتي بريس، يأتي هذا الافتتاح أياما قليلة بعد افتتاح الفندق في وجه العموم في الـ28 من شهر نونبر المنصرم، وذلك في سياق جد إيجابي، تميز بالانتعاش القوي الذي يشهده القطاع والمكانة المهمة التي تحظى بها الرباط كوجهة سياحية رائدة ومهمة.

وأكدت الوزيرة في هذا السياق، أن “مدينة الرباط تعتبر وجهة سياحية رئيسية، كونها تزخر بمؤهلات وإمكانيات مهمة للغاية يمكن أن تجذب أعدادًا كبيرة من السياح الوافدين على البلاد، لا سيما الزوار المتعطشون لتجارب جديدة والذين يبحثون عن الثقافة والاستكشاف. ومن المهم أيضا التأكيد على أن المؤسسة ستخلق 500 فرصة عمل مباشرة جديدة، وهو ما يتماشى مع الهدف الاستراتيجي الذي رسمناه والمتمثل في إعادة إطلاق فرص العمل داخل القطاع بعد فترة الجائحة”.

وبدوره تحدث محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة “إيجل هيلز” في المغرب، عن اختيار العلامة فيرمونت، قائلا:

“لفهم وتثمين والإعلاء من مكانة مؤسستنا وجهتنا وبلدنا، كنا بالفعل بحاجة إلى مسير متخصص في الفخامة، ولكن قبل كل ذلك ينبغي أن يكون مسيرا قريبا من القيم التي نتبناها وله معرفة ودراية كبيرة بالمغرب ويحترم تراثنا الجهوي وثقافتنا. لهذه الأسباب قمنا باختيار العلامة المرموقة فيرمونت لتسيير وإدارة مؤسستنا الفندقية الرائعة في الرباط – سلا.

ومن جهته، صرح حميد بن طاهر، الرئيس المدير العام لشركة Accor Gestion Maroc، قائلا: “نحن فخورون وسعداء بهذه الشراكة التي تجمعنا مع مجموعة إيجل هيلز في هذا المشروع الرائع، الذي سيساهم في الإشعاع الدولي لهذه الوجهة السياحية المهمة.

وللاشارة فالمنافسة الشريفة مطلوبة ،غير انها في حالة الفندق لا وجود لها رغم اعتماد البعض على صفحات فيسبوكية غير قانونية او صحافة مأجورة لنشر الاكاذيب عن الفندق الذي كما أشرنا بداية مفتوح للعموم سواء للاقامة او الندوات وغيرها.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *