الثلاثاء , أغسطس 16 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / مكيف الهواء DUAL COOL من إل جي: الحليف الصحي للموسم مع استهلاك منخفض للطاقة

مكيف الهواء DUAL COOL من إل جي: الحليف الصحي للموسم مع استهلاك منخفض للطاقة

 

الدار البيضاء، 5مارس 2021 – أصبحت مكيفات الهواء ضرورية للحفاظ على الراحة ونعومة الجو داخل البيئات الداخلية، خاصة في المناخات الحارة والرطبة. كما أضحى اليوم، تكييف الهواء، الذي يشمل التبريد وإزالة الرطوبة، ضرورة في المباني التجارية والسكنية وكذلك في العمليات الصناعية.

في هذا السياق، طرحت إل جي ضمن مجموعتها الجديدة ثلاثة طرازات من مكيفات الهواء مع وظائف التدفئة والتبريد. توفر مكيفات الهواء هذه هواءًا نقيًا وصافيا مع تقليل استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل المجموعة الجديدة أيضًا على 4 طرازات من مكيفات الهواء الصديقة للبيئة القابلة للتدوير والتي توفر تنقية الهواء عن طريق المستشعر وشاشة PM 1.0 وموزع الأيونات ونظام الترشيح بما في ذلك مرشح الغبار الدقيق والمرشحات المضادة للحساسية.

لضمان توفير أكبر للطاقة ، على عكس الضاغط التقليدي ، يقوم الضاغط العاكس ثنائي التبريد من إل جي بضبط السرعة باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة دون الحاجة إلى التوقف وإعادة التشغيل بشكل متكرر. هذا التقلب الأدنى يوفر الطاقة ويضمن راحة أكبر بفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الضاغط العاكس ثنائي التبريد لديه تردد تشغيل منخفض استهلاك الطاقة مما يضمن طرد الهواء بشكل أسرع وأبعد ما يمكن ، مما يوفر المزيد من الطاقة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تسمح بالتحقق من كفاءة العاكس المزدوج، وهي التحكم في الفتحات الرأسية على 6 مستويات. تتيح هذه الوظيفة للمستهلك اختيار اتجاه الشرائح من 6 مواضع محددة مسبقًا.

من بين الطرازات، يعد ضاغط LG DUAL Cool Inverter Compressor الجديد الذي يلبي الاحتياجات الأساسية المتعلقة بتقليل استهلاك الطاقة لأنظمة تكييف الهواء. وهذا يُترجم إلى توفير طاقة مثير للإعجاب بنسبة 65٪ للمستهلكين.

يجمع الضاغط العاكس DUAL Cool من إل جي بين تقنية التبريد / التدفئة الفعالة والتصميم المبتكر واستراتيجيات التحكم الذكي في الهواء التي تقلل من استخدام الطاقة الأولية.

ستسمح تقنية LG ThinQ للمستخدمين بالتحكم في طاقة التيار المتردد ومراقبتها في أي وقت وفي أي مكان باستخدام التطبيق المثبت على الهاتف. إلى جانب التحكم مباشرة من هواتفهم، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على إشعار بتنظيف الفلتر والتحكم في العديد من الأجهزة المنزلية باستخدام LG smart ThinQ. تم تجهيز أحدث مجموعة أيضًا بنظام الكشف عن الغاز الذي يكتشف المستوى المنخفض لسائل التبريد، ويحذر المستخدم ويوقف تشغيل النظام.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

LG Electronics Maroc dévoile sa nouvelle gamme de téléviseurs LG 2022

  LG Electronics Maroc a dévoilé, le 26 juillet 2022 à Casablanca sa dernière gamme …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.