الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سلسلة الابتكارات مستمرة عند هيونداي مع هيونداي 30i الجديدة : المزيد من الدينامية و الأداء.

سلسلة الابتكارات مستمرة عند هيونداي مع هيونداي 30i الجديدة : المزيد من الدينامية و الأداء.

 

– تواصل هيونداي سياسة التجديد، بعد هيونداي كريتا الجديدة كليًا، جاء دور هيونداي i30 الجديدة لتظهر لأول مرة وتكشف عن خطوطها الجديدة المستوحاة دائمًا من الأسلوب الرياضي الجديد المميز .‘Sensuous Sportiness’

– تستجيب i30 الجديدة للقيم المعاصرة المتغيرة ولسلوك الشراء عند المستهلك الذي يركز على التكنولوجيا والتفرد الأسلوبي والمرونة.

 

الدار البيضاء ، الاثنين 2 ما رس 2021 – تبدأ هيونداي المغرب عام 2021 على إيقاع التجديد، بعد هيونداي كريتا الجديدة كليًا، تظهر i30الجديدة بتصميم جديد ومعدات للاتصال متطورة. يتميز هذا الطراز بمجموعة من التحسينات في التصميم الخارجي تمنحها مظهرا عصريا أكثر حداثة، سينال بكل تأكيد إعجاب محبي السيارات الرياضية.

تصميم خارجي عصري

شكل جديد فريد من نوعه يشمل لغة التصميم الجديدة Sensuous Sportiness بالإضافة إلى بعض التحسينات بالمقارنة مع سابقته.

في الواقع، التصميم الخارجي لـ i30 الجديدة فريد وديناميكي، مما يمنحه حضورا قويا. تتضمن الشبكة الموسعة شكلا بارزًا ثلاثي الأبعاد لتعزيز الإحساس بخفة الحركة المنبعث من السيارة.

المصابيح الأمامية الجديدة والمحسّنة بتقنية LED ومصابيح LED النهارية الجديدة على شكل حرف V تكمل التصميم الأمامي الجديد كليا و العصري.

في الخلف، تتميز i30 الجديدة ذات الخمسة أبواب بتصميمها الجديد، الذي تم تطويره لتحسين الأداء الديناميكي. تشكل وحدات الإضاءة الخلفية LED شكل V لخلق إحساس بالتناسق بين الوجه الأمامي والخلفي.

 i30 الجديدة متوفرة الآن بعجلات ذات إطارات ألومنيوم مقاس 16 و 17 بوصة تعزز مظهرها الرياضي.

 تعتبر”Sensuous Sportiness”  بالنسبة لشركةHyundai ، مزيجا بين المتعة و الخصائص الرياضية : ابتكارات تصميمية برؤية مستقبلية.

تصميم داخلي حديث و جديد كليا                            

تمثل i30 الجديدة تحولا في القيم المعاصرة و في اختيارات المستهلك التي ترتكز اليوم بشكل كبير على التكنولوجيا والتفرد الأسلوبي والمرونة.

يهتم التصميم الداخلي لسيارة i30 الجديدة بمعايير الراحة و التصاميم العملية والرحابة : فهي تقدم مجموعة من الخيارات عالية التقنية التي تجعل القيادة والحياة اليومية على متنها أكثر متعة.  

معدات الاتصال

تشمل i30 الجديدة أحدث معدات الاتصال. شاشة معلومات TFT LCD جديدة مقاس 3.5 بوصة وشاشة اللمس متعددة الوسائط جديدة مقاس 8 بوصات لتوفير تجربة قيادة أكثر حداثة. يوفر النظام توافقًا كاملاً مع Android Auto و Apple Car Play زيادة على ذلك، فإن i30 الجديدة توفر نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

أما بالنسبة لأداء i30 الجديدة، فهي مزودة بمحرك ديزل 1.6 CRDi بقوة 134 حصان إلى جانب اختيار ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض (DCT-7).

تتوفر i30 الجديدة بلونين خارجيين جديدين Dark Night: و Silky Bronze بالإضافة إلى ألوان Phantom Black و  .Polar White

تم تصميمها وتطويرها واختبارها وتصنيعها في أوروبا لتوفر لزبنائها قيمة مضافة مثالية.

يعتبر التصميم أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع زبناء هيونداي بالمغرب لاقتناء

 Hyundai i30 الجديدة، التي تشكل تطورا بالنسبة للغة التصميمية للعلامة التجارية، من خلال خطوطها الدقيقة والمشدودة، وأسطحها الغنية والمصقولة وهيكلها المنحوت و التي تخلق تصميما حازما وتقدم تجربة قيادة محسنة.

2021 سنة واعدة بكل تأكيد مع ! Hyundai Maroc قريبًا، سيتم الإعلان عن المزيد من المستجدات لإرضاء الجمهور الواسع.

-نهاية-

نبذة عن كلوبال إينجين

كلوبال إينجين، شركة مغربية تابعة لمجموعةBugshan ، تأسست في يناير 2000. إذ تعتبر المستورد والموزع الحصري لجميع طرازات ماركة هيونداي في المغرب. تم إنشاء كلوبال إينجين بهدف ترسيخ مكانتها كمرجع في مجال السيارات بالمملكة من حيث جودة العرض والخدمات. توفر الشركة لزبنائها خدمة ما بعد البيع عالية الجودة، تضم تقنيين بكفاءات عالية لضمان جودة الخدمة التي تحترم معايير و نظام العمليات الخاصة بهيونداي.

 

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح رفيقًا مدى الحياة في صناعة السيارات، و حتى أبعد من ذلك، من خلال مجموعة من الموديلات وخدمات التنقل ذات المستوى العالمي التي تقدمها في أكثر من 200 دولة. شركة هيونداي موتور تضم ما يقرب من 110000 موظف وقامت ببيع 4.5 مليون مركبة حول العالم. تواصل هيونداي توسيع خط منتجاتها بالمركبات التي تساعد على توفير حلول لمستقبل أكثر استدامة، مثل طراز NEXO – رائد عالمي في سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالهيدروجين.

 

لمزيد من المعلومات على هيونداي و منتجاتها :

الموقع  www.hyundai.ma : أو  http://globalpr.hyundai.com

 

Page Facebook : Hyundai Maroc

Page Twitter : Hyundai Maroc

Page Linkdin : Hyundai Maroc 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *