الإثنين , مايو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / أمطار الصيف الدافئة في فصل الشتاء: الدش الرأسي الجديد من “غروهي”

أمطار الصيف الدافئة في فصل الشتاء: الدش الرأسي الجديد من “غروهي”

أمطار الصيف الدافئة في فصل الشتاء: الدش الرأسي الجديد من “غروهي”

 GROHE Tempesta 250

 

  • الاستمتاع برذاذ المطر الذي يغطي كامل الوجه والجسم
  • يأتي الدش الرأسي GROHE Tempesta 250 من “غروهي” بتصميمٍ دائري ومربع بقطر 250 مم
  • تحقيق الاستدامة من خلال التقنية الموفرة للمياه من “غروهي” GROHE EcoJoy

 

 

الدار البيضاء ،13 يناير 2021: تقدم “غروهي” الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتيح الاستمتاع بقطرات المياه اللطيفة والدقيقة التي تداعب الجسم وتغطيه بشكلٍ كامل. ويضمن الدش الرأسي الجديد أمطار الصيف الدافئة داخل حمامك الخاص حتى لو في فصل الشتاء. كما يتيح الدش الرأسي من “غروهي” الاسترخاء تحت رذاد المطر الذي يغطي كامل الوجه بقطرٍ دائري بنحو 250 مم، كما يمكن الاطمئنان بأن هذا الدش الفاخر صديق للبيئة أيضاً، وذلك بفضل مزايا EcoJoy الموفرة للمياه. تساهم هذه التكنولوجيا في الحد من تدفق المياه بنحو 9.5 لترات في الدقيقة بطريقة مستدامة من دون المساس بالأداء العام. ويشكل الاستمتاع بالمياه النقية أثناء قيامنا بواجبنا من أجل هذا الكوكب – مزيجاً مثالياً لـنحو 66٪ من الألمان الذين يبحثون عن دش يساعدهم على تحقيق الاستدامة في حياتهم اليومية[1].

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتم تصنيعه في مركز كفاءة الاستحمام في مدينة لاهر الألمانية، يتميز بتصميمه البسيط واللمسات النهائية الأنيقة من الكروم. ولقد حصد هذا التصميم المذهل بالفعل على جائزة منتدى التصميم الصناعي الدولي If Design 2020، وعلى جائزة العمارة المبتكرة “آيكونيك” للتميز العالمية المعروفة ICONIC Award 2020.

 

يتوفر دش الرأس GROHE Tempesta 250 من “غروهي”، بتصميمٍ دائري أو مربع وذلك لدش الرأس الأحادي الشكل ولمجموعة ذراع رشاش الاستحمام، أو في نظام الاستحمام الكامل. ويتيح التصميم المعتدل الخاص بالدش الرأسي الجديد، بدمجه مع أي حمام عصري، كما أن سياقه وشكله العالمي يتيح المجال بسهولة لتثبيته على ذراع رشاش الاستحمام العادية، ليشكل تطوراً بسيطاً وسلساً لتحقيق الاسترخاء والاستدامة.

 

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

 

-انتهى-

 

 

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

[1] دراسة الاستحمام من اكسبلورر & غروهي، يونيو 2020، ألمانيا، بريطانيا العظمى، فرنسا، هولندا، الدنمارك، روسيا، مصر، شارك فيها نحو 3500 مشارك. 40% من الألمان يشعرون بالسوء تجاه البيئة عندما يقومون بالاستحمام لفترة طويلة.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *