الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / HP تحفّز الأداء والتعاون عن بُعد بتقنيات حوسبة أكثر تقدماً وإبداعاً من خلال محطات العمل طراز Z‎

HP تحفّز الأداء والتعاون عن بُعد بتقنيات حوسبة أكثر تقدماً وإبداعاً من خلال محطات العمل طراز Z‎

محطات العمل الأكثر أماناً وقابلية للإدارة في العالم والمصممة لتقديم أداء شامل لا مثيل له

 

أبرز الخصائص:

   
ZCentral: إبداع، تواصل، تعاون، من أي مكان

·         ZCentral: أول حل لمحطة عمل عن بُعد أحادية المصدر على مستوى العالم

·         Zcentral 4R: أقوى بطاقة رسومات في محطة عمل بحامل طراز 1U

محفظة Z2: الاستمتاع بتجربة مبتكرة للقوة والإنتاجية في جهاز أصغر حجماً  

·         Z2 Mini G5: أقوى محطة عمل مصغّرة تشغّل مجموعة Adobe Creative Suite

·         Z2 Small Form Factor G5: أقوى محطة عمل سطح المكتب طراز SFF في العالم

·         Z2 Tower G5: محطة العمل الأكثر قابلية للتوسع في العالم

:ZBook أداء بلا حدود لأي محتوى بصري

 

·         ZBook Fury 15 G7: محطة العمل الأكثر قابلية للتوسع في العالم بحجم 15 بوصة

·         ZBook Fury 17 G7: محطة العمل المتنقلة الأصغر حجماً قياس 17 بوصة مع معالج رسومات فئة RTX 5000

·         ZBook Power G7: محطة العمل المتنقلة الأيسر تكلفة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 01- نونبر 2020: كشفت شركةHP Inc.، اليوم النقاب عن إضافات جديدة إلى مجموعة حاسبات Z by HP، المصممة للمبدعين المحترفين والمستخدمين المتمرسين الذين يحتاجون إلى الأداء والموثوقية وقابلية توسيع قدرات الأجهزة على نطاق واسع، والتنوع لإنجاز المهام في أي بيئة عمل.

 

يحتاج الموظفون اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التكنولوجيا والأدوات المناسبة من أجل تحقيق الإنتاجية والاتصال والتعاون، سواء كان العمل من المنزل أو في المكتب، أو في مكان دون ذلك. ونظراً لأن 80% من المبدعين المحترفين والمستخدمين المتميزين يفضلون مواصلة العمل من المنزل، إما بدوام كامل أو جزئي حتى بعد إعادة فتح المكاتب، فإن المرونة في طرق ممارسة العمل والمكان هو أمر بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج 40% من الموظفين إلى التنقل داخل المنزل بغرض إجراء الاجتماعات في فترات النهار، الأمر الذي يعيد تصور فكرة تنقل المكاتب. وفي هذا الإطار تعمل شركة HP  على إعادة تصميم تقنياتها لتلبية احتياجات الموظفين الذين يتنقلون، من خلال دمج الأداء القوي في عوامل الشكل المكثف باستخدام أجهزة كمبيوتر ZCentral 4R و Z2 MiniوZBook Fury، والتي تتضمن قدرات مبتكرة “خارج الصندوق” لأي شخص، بدءاً من صناع القرار في تكنولوجيا المعلومات إلى المهندسين المعماريين وعلماء البيانات.

 

 

وفي معرض تعليقه، قال جيم نوتنغهام، المدير العام والرئيس العالمي للحوسبة والحلول المتقدمة في شركة HP Inc.: “يحتاج المبدعون المحترفون والمستخدمون المتمرسون إلى تجربة منسّقة تتناسب مع طريقة عملهم وأساليب معيشتهم في الوضع الطبيعي الجديد اليوم.” وأضاف: “توفر محفظة أجهزة Z من HP إمكانية التنقل والأداء والمرونة، وهي الإمكانيات التي يتطلع إليها مجتمع المبدعين بفضل الحلول المبتكرة، مثل محطة العملZCentral 4R ، المصممة لضمان الاستفادة من أحدث التقنيات والحلول الأمنية اللازمة لتحفيز موجة الإبداع المقبلة.”

 

ZCentral 4R  مصمم للأداء عن بُعد والتوسع: طرحت شركة HP الجهاز ZCentral 4R، وهو أقوى محطة عمل مثبتة على حامل طراز1U  في العالم ومخصصة لمحتوى الوسائط والترفيه، وتطوير المنتجات، وعلوم البيانات، والرعاية الصحية. تم تصميم ZCentral 4R للاستفادة من إمكانيات محطة عمل Z4 في تصميم 1U، بما يناسب الكثافة العالية في بيئات التشغيل ذات الأرفف. وهي مزودة بأحدث معالجات طراز Intel Xeon® W (حتى 18 نواة في وحدة المعالجة المركزية) وخيارات رسومات تصل إلى  NVIDIA® Quadro® RTX ™ 8000، لتمنح الموظفين عن بُعد أداءً احترافياً يناسب أحمال العمل الشاقة. وتوفر ZCentral 4R أيضاً مستويات من الأمان مع لوحة أمامية خارجية قابلة للقفل، وهيHP Security Suite  المحمّلة مسبقاً داخل صندوق، وكل ذلك داخل إطار آمن فعلياً في خزانة بيانات مثبتة على أرفف.

 

 HP ZCentral هي أول محطة عمل عن بُعد من مصدر واحد على مستوى العالم، ومع إضافةZCentral 4R ، فإنها تمكّن الموظفين من إنشاء البيانات والاتصال والتعاون عن بُعد بشكل أفضل. وتساعد التحديثات الجديدة لهذه المحطة في معالجة اثنين من أهم تحديات تكنولوجيا المعلومات، وهما: إدارة العديد من الأجهزة عن بُعد في وقت واحد، والتعامل مع مخاطر الأمان المتزايدة من أجهزة نقاط النهاية البعيدة.

تتناسب أقوى محطة عمل مثبتة على حامل U1 في العالم مع 4 أضعاف عدد الوحدات مقارنة بمحطة عمل Z4 التي تمت تهيئتها بشكل مشابه، مما يعني أن مديري تكنولوجيا المعلومات يمكنهم توفير الوصول إلى قدرات محطة العمل غير المقيدة لمزيد من المستخدمين العاملين عن بُعد من أي جهاز نقطة نهاية تقريباً.

 

أما أبرز التحديثات، فهي:

  • تمنح ZCentral Connect أقسام تكنولوجيا المعلومات المرونة للعمل عن بُعد، مع الاستمرار في إدارة اتصالات المستخدم ومشاركة طاقة محطة العمل المركزية. وتوفر ZCentral Connect مزيداً من الأمان لمنع الاتصالات غير المُدارة، وحالة صحة أجهزة محطة العمل في الوقت الفعلي ، والقدرة على تنشيط محددات مواقع LED ، مما يوفر الوقت لمديري تكنولوجيا المعلومات الذين ينشرون ZCentral .

 

  • توفر ZCentral Remote Boost أدوات رقمية مُحسّنة للكتابة بالحبر مع معاينة شاشة Wacom المحسّنة وتجربة الكمبيوتر اللوحي. ويستفيد من هذه القدرات الفنانون والمصممون والمهندسون حيث يتسنى لهم إدخال حبر طبيعي من أي مكان كما لو كان مدمجاً في الجهاز.

 

  • تتيح ZCentral المقترنة بجهاز HPs as a Service مزيداً من التكوين المخصص وخيارات الخدمة. وباستخدام تحليلات وحدة معالجة الرسومات عبرHP TechPulse ، توفر هذه المحطة بيانات قيّمة حول الأجهزة والبرامج والأمان. ويساعد ذلك أقسام تكنولوجيا المعلومات على اتخاذ قرارات أكثر استناداً إلى الأدلة حول سبل إدارة شبكتهم ويوفر حلولاً مرنة ومصممة حسب الطلب، مع عمليات شراء وتسليم ونشر مبسّطة.

 

 

 

حواسيب Z2 G5 المكتبية: أفكار خارج الصندوق

تم تصميم طراز Z الجديد ضمن مجموعة أجهزة سطح المكتب من HP لمصممي اليوم الذين يقومون برسم العالم من حولنا. وتأخذ محطات العمل القوية الجديدة من HP ، من طرازات HP Z2 Mini G5 ، HP Z2 Small Form Factor G5، و HP Z2 Tower G5 ، قوة المعالجة إلى مستوى آخر، حيث تقدم أداءً كان متاحًا فقط في السابق عبر محطات عمل سطح المكتب المتطورة، وبسعر يناسب أي مستخدم يفضل الحواسيب القوية. وتقدم مجموعة Z2 الجديدة مكاسب في الأداء، من بينها إمدادات أعلى من القوة الكهربائية لتحقيق أقصى قدر من التهيئة، وقابلية توسعة القدرات. حيث أصبح من السهل اليوم إنشاء مكتب منزلي مثالي وسهل الاستخدام ومُصمم لغرض معين مع مراعاة الرفاهية.

 

ويعد حاسبوب HP Z2 Mini هو أقوى محطة عمل مصغرة على مستوى العالم للمبدعين الذين يستخدمون Adobe Creative Suite كما يعد محطة العمل المصغرة الأعلى أداءً في العالم لتشغيل تطبيقات SolidWorks و Autodesk. وقد تم إعادة تصميم حاسوب Z2 Mini وتزويده بأجهزة حرارية جديدة باستخدام النحاس لتقديم أداء 1.4X لوحدة المعالجة المركزية وأداء GPU أفضل بثلاث مرات من سابقه. ويمكن لصنّاع المحتوى الآن التعامل بثقة مع أعباء العمل المعقدة مثل عرض نماذج ثلاثية الأبعاد للصور الواقعية بأداء كامل وصوتيات هادئة. لا يوفر Z2 Mini مع شاشة Z قيمة السعر مقابل الأداء فقط، ولكنه يوفر أيضًا إعدادًا كاملًا للمكتب المنزلي والقدرة على التعاون من خلال Z2 Mini عبر مشاركة قوة الأداء للإنشاء محتوى تعاوني عن بُعد عبر ZCentral Remote Boost.

 

تم تحسين حاسوب Z2 Mini القوي بشكل مريح للعمل واللعب مع تصميم موفر للمساحة وجذاب يتم تثبيته خلف شاشتك أو عموديًا على حامل لتنظيم وتوسيع بيئة العمل في مساحة العمل.

 

يوفر عنصر التصميم المصغر لحاسوب Z2 وحاسوب بسطح المكتب Z2 قدرات حوسبة عالية الأداء وإمكانية توسعة متزايدة في مساحات أصغر. ويحتوي حاسوب Z2 Small Form Factor على معالج Intel® Xeon® W ورسومات NVIDIA Quadro 3000 لتقديم أفضل أداء متميز، بما في ذلك تتبع الأشعة المتسارع والذكاء الاصطناعي، كل ذلك في هيكل أصغر بنسبة 19% من الجيل السابق. ويعتبر الحاسوب المكتبي Z2 هو المعيار في لقياس قوة محطة العمل للمبدعين المبتدئين والمحترفين. حيث يمكن للمستخدمين الآن تشغيل تطبيقات متعددة أثناء القيام بمهام متعددة بمساعدة بطاقة الرسومات NVIDIA Quadro RTX 6000 و Intel® Xeon® في هيكل أنيق أصغر بنسبة 15% من الجيل السابق.

 

حاسوب Z Book: أداء أقوى في حجم أصغر

كان صنّاع المحتوى فيما مضى يقعون في حيرة الاختيار بين الأداء أو التنقل. ويسعى المستخدمون المتمرسون اليوم إلى الحصول على أداء وموثوقية أكبر وتصميمات خفيفة الوزن ونحيفة ومتينة وسهلة الاستخدام عند التنقل داخل المنزل، بالإضافة إلى عمر بطارية أطول للعمل في أي مكان بحسب نمط الحياة. والآن مع حاسوبي ZBook Fury و ZBook Power ، سيتمكن صنّاع المحتوى وعلماء البيانات من الحصول على الأداء المطلوب مع قابلية التوسيع الكاملة في حجم أكثر قابلية للتنقل.

 

يوفر حاسوب ZBook Fury للمستخدمين أداء لا مثيل له على مستوى حواسيب سطح المكتب سواء داخل المكتب أو المنزل أو أي مكان آخر. أصبح ZBook Fury 15 الآن أصغر بنسبة 12% من الجيل السابق كما أصبح حاسوب ZBook Fury 17 أصغر بنسبة 29% هذا العام، مما يجعله أصغر محطة عمل محمولة مقاس 17 بوصة في العالم مزودة بـ RTX 5000. مع رسومات NVIDIA الاحترافية حتى Quadro RTX 5000 أو AMD Radeon ™ RX ، وبذلك يوفر ZBook Fury الأداء المتفوق لمحطة العمل الرائدة سواء لعلوم البيانات أو التعلم الآلي وحتى تطبيقات العرض ثلاثي الأبعاد أثناء القيام بمهام متعددة.

 

الآن مع ZBook Fury  يمكن لصنّاع المحتوى الحصول على أداء منقطع النظير وقابلية توسعة كاملة في تصميم أكثر قابلية للتنقل وأداء يوازي حواسيب سطح المكتب.

 

تم تصميمه باستخدام الحل الحراري Z VaporForce، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ذروة الأداء من خلال وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في وقت واحد. وتعد هذه القدرة الجديدة في حاسوب ZBook Fury مهمة لتسيير مهام العمل على الصور ومقاطع الفيديو المتعددة، وكذلك بالنسبة للمهندسين والمعماريين ومصممي الغرافيك والمبدعين عندما يستخدمون تطبيقات متعددة في ذات الوقت. وبالنسبة إلى تدفقات العمل ذات الألوان الحرجة، يمثل الجيل التالي من Dream Color دقة المحتوى على الشاشة مع معايرة المصنع للحصول على تجربة سهلة للاستخدام خارج الصندوق. كما تلبي شاشات PANTONE Validated ™ معايير الدقة التي وضعها خبير الألوان في محاكاة النطاق الكامل لألوان PANTONE® الواقعية، مما يعني أنه يمكن للرسامين إبداع تصاميم رائعة بكل ثقة.

 

يعد ZBook Power، أكثر محطات العمل من HP ملائمة من حيث التكلفة، مما يجعله متوفراً أكثر ومثالياً لطلبة STEAM. وتوفر محطة العمل المحمولة أداءً سريعًا وحرارة مُحسّنة تسمح بما يصل إلى NVIDIA Quadro® T2000 للرسومات بمعالجات Intel® Xeon® أو Core i9 في هيكل أصبح الآن أصغر بنسبة 19% وأرفع بنسبة 11% وأخف وزناً بنسبة 10% تقريبًا بالمقارنة مع الجيل السابق.

 

برامج علوم البيانات: تسريع النمذجة التنبؤية

ستضيف HP خيارات تثبيت المصنع لـ Canonical Ubuntu Linux في منتجات محددة من Z، وتحميل مسبق لأشهر أدوات تطوير علوم البيانات وتنفيذها. وباستخدام هذا الخيار، سيتمكن علماء وطلبة علم البيانات من تعزيز انتاجيتهم منذ اليوم الأول وفور إخراجهم لهذا الحاسوب من الصندوق.

 

الاستدامة: ريادة الطريق

مع التزامها الثابت تجاه البيئة، تفخر HP بتقديم مجموعة أجهزة الحاسوب الأكثر استدامة في العالم. حيث تستخدم HP الكهرباء المتجددة بنسبة 100% لتشغيل خط التجميع النهائي لـ 67% من أجهزة الحاسوب الشخصية ومنتجات العرض في جميع أنحاء العالم. وتواصل Z by HP إضافة منتجات مستدامة تتضمن البلاستيك المرتبط بالمحيطات والمواد المعاد تدويرها، وتبتكر في كل جانب من جوانب التعبئة والتغليف وحتى كفاءة الطاقة.

 

السعر والتوافر:

 

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.