الأربعاء , فبراير 1 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / تفتتح شركة الطيران الإسبانية( إير أوربا )التابعة للناقل الجوي لمجموعة( غلوباليا )خطها الجوي الجديد بين مدينتي مدريدوالدار البيضاءفي1يونيو2019

تفتتح شركة الطيران الإسبانية( إير أوربا )التابعة للناقل الجوي لمجموعة( غلوباليا )خطها الجوي الجديد بين مدينتي مدريدوالدار البيضاءفي1يونيو2019

تفتتح شركة الطيران الإسبانية ( إير أوربا ) التابعة للناقل الجوي لمجموعة ( غلوباليا ) خطها الجوي الجديد بين مدينتي مدريد والدار البيضاء في الفاتح من يونيو المقبل .

وقالت شركة ( أير أوربا ) في بيان لها، أنه سيتم تشغيل هذا الخط الجديد بواسطة طائرات من نوع ( إيمبراير 195 ) التي تقدر طاقتها ب 120 راكب مع أربع رحلات أسبوعية خلال شهر يونيو المقبل ستنتقل إلى خمس رحلات أسبوعية في شهري يوليوز وغشت المقبلين .

وأوضح نفس المصدر أنه اعتبارا من شهر شتنبر القادم سيتم تأمين هذا الخط الجوي الجديد الذي يربط بين مطاري ( مدريد براخاس ) و ( محمد الخامس ) بالدار البيضاء بمعدل رحلتين أسبوعيا .

ومن جهة أخرى أعلنت ( إير أوربا ) عن دعم وتعزيز عرضها على الخط الجوي ( مدريد – مراكش ) الذي كانت قد أعطيت انطلاقته منذ عام 2017 من خلال تأمين رحلة جوية يومية ابتداء من فاتح يونيو القادم وطيلة موسم الصيف ستربط بين العاصمة مدريد والمدينة الحمراء بدل أربع رحلات أسبوعيا كما كان الأمر في السابق .

وأشار المصدر ذاته إلى أنه مع افتتاح الخط الجوي الجديد ( مدريد ـ الدار البيضاء ) ودعم وتعزيز الخط الجوي الذي يربط بين مدريد ومدينة مراكش تكون الشركة الجوية الإسبانية ( إير أوربا ) قد جددت التزامها مع المغرب .

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Le Rabat Marriott Hotel vous invite à vivre des fêtes de fin d’année inoubliables

Le Rabat Marriott Hotel vous invite à vivre des fêtes de fin d’année inoubliables   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.