الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي في المجموعة الحديدية عقب قرعة نهائيات النسخة الـ32 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم 2019

المنتخب المغربي في المجموعة الحديدية عقب قرعة نهائيات النسخة الـ32 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم 2019

أوقعت عملية قرعة نهائيات النسخة الـ32 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم 2019، مساء الجمعة 12 أبريل الجاري بالقاهرة، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الرابعة، في مواجهة منتخبات كوت ديفوار، جنوب إفريقيا، ناميبيا.

وستشهد النسخة الجديدة من الكأس الإفريقية التي تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين مشاركة 24 منتخبا، وستنظم في الصيف المقبل، بدل موعدها المعتاد في مطلع العام.

وأسفرت عملية القرعة عن المواجهات التالية: تضمنت المجموعة الأولى كل من مصر / الكونغو الديمقراطية /أوغندا/ زيمبابوي، بينما المجموعة الثانية شملت نيجيريا /غينيا /مدغشقر / بوروندي، أما المجموعة الثالثة، فستشهد مواجهات بين السنغال /الجزائر/ كينيا /تنزانيا.

وسيلتقي بالمجموعة الرابعة، كل من المغرب /الكوت ديفوار / جنوب افريقيا / نامبيا، في حين تواجد بالمجموعة الخامسة، كل من تونس /مالي /موريتانيا /انجولا، وفي المجموعة السادسة: الكاميرون / غانا / بنين /غينيا بيساو.

وعرف حفل إجراء قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة بمصر، حضور نجوم وقادة المنتخبات الإفريقية سابقا.
هذا وأجمع الجميع على كون مجموعة المنتخب المغربي ( المجموعة الرابعة )، هي الأقوى بين المجموعات الست، وذلك بتواجد منتخبات قوية وكبيرة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعةالملكيةالمغربيةلكرةالسلة عصبةالرباط القنيطرةنظمت دوري كرة السلة3*3ذكور وانات بقاعة المامون بالرباط*فيديو*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.