الخميس , أغسطس 11 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب ونبذة عن سيرة السيدة المديرة شيرين عزت

مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب ونبذة عن سيرة السيدة المديرة شيرين عزت

مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب

الدار البيضاء – 12 فبراير، 2019 – طرحت مونديليز إنترناشيونال مؤخرا منتجات شوكولاتة ميلكا بالأسواق المغربية. سواء على شكل ألواح أو قطع شوكولاتة، فإن شوكولاتة ميلكا، الشهيرة بحليبها المتدفق من جبال الألب، وحبات الكاكاو المختارة بعناية، وكذا بمذاق الشوكولاتة المتميزة، متوفرة في المتاجر الكبرى ونقط البيع الصغرى ابتداء من ستة دراهم.
وقالت مديرة قطاع الشوكولاتة في شمال إفريقيا وغربها بمونديليز إنترناشيونال، شيرين عزت في تصريح لها إن “منتجات ميلكا طرحت لأول مرة سنة 1901، في لوراك بألمانيا، ومنذ ذلك الحين اكتسبت شعبية كبيرة وصل مداها إلى أكثر من أربعين دولة عبر العالم”. وأضافت “بطرح علامة ميلكا رسميا بالأسواق المغربية، نأمل تقديم منتجات ذات جودة عالية بأثمنة مناسبة لكل عشاق الشوكولاتة، وذلك في احترام تام لمعايير توزيع الشوكولاتة”.
ولقد اتحدت مونديليز المغرب مع موزع بارز يلبي مجموعة من المعايير المعتمدة في توزيع منتجات الشوكولاتة من بينها توفير معدات التبريد. ويمكن هذا الاتحاد من نقل هذا الصنف من المنتجات في أحسن الظروف سواء تعلق الأمر بالمتاجر الكبرى أو نقط البيع الصغرى، وذلك في مختلف أنحاء المغرب.
إن طرح منتجات ميلكا بصفة رسمية بالمغرب يعد نقطة بداية لتطوير قطاع الشوكولاتة الخاص بمونديليزإنترناشيونال بالمغرب. وجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى ميلكا، تملك الشركة علامات تجارية رائدة عالميا في إنتاج الشوكولاتة مثل كادبوري، وكادبوري دايري ميلك علاوة على علامات أخرى رائدة في البسكويت متوفرة منذ زمن في الأسواق المغربية نذكر من بينها أوريو وتوك.
وبطرحها لمنتجات ميلكا بصفة رسمية بالمغرب، تواصل مونديليز المغرب فلسفتها التي تقوم على دمقرطة المنتجات العالمية المنضوية تحت لواء مونديليز إنترناشيونال وجعلها متاحة في وجه كافة شرائح المستهلكين المغاربة.

نبذة عن مونديليز إنترناشيونال
تمكن المؤسسة التجارية مونديليز إنترناشيونال، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: MDLZ)، زبنائها من تناول وجبات خفيفة بالشكل الصحيح، فيما يناهز 160 دولة حول العالم. وتفتخر مونديليز إنترناشيونال، التي سجلت سنة 2017 رقم معاملات وصل إلى 26 مليار دولار أمريكي، بتسويق منتوجات رائدة عالميا و محليا، على غرار أوريو، وبلفيطا، و بسكويت LU، و شكولاطة كادبوريدايري ميلك، وميلكا، وتوبليرون؛ إضافة إلى حلويات “ساور باتش كيد”، وعلكة ترايدانت. كما تعتز مونديليز إنترناشيونال بعضويتها في بورصة ناسداك تحت مؤشر ناسداك 100 وستاندارد اند بورز 500 بالإضافة إلى مؤشرات داو جونز للتنمية المستدامة. ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.mondelezinternational.com أو تابعونا على تويترtwitter.com/MDLZ.

نبذة عن مونديليز المغرب

وضعت شركة مونديليز المغرب، التي تعتبر فرعا لمونديليزانترناشيونال، قدمها في السوق المغربية سنة 2001. وتقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم وبيمو التي تعتبر بدورها العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم مونديليز المغرب بتسويق كلوريتس الرائد في مجال العلكة، و ترايدنت، العلكة بدون سكر رقم واحد في العالم. بالإضافة إلى هالز الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع. وتشغل مونديليز المغرب ما يناهز 1000 أجير كما تتوفر على وحدتين صناعيتين بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج أوريو في إفريقيا.

للتواصل حنان الودغيري
Agence BackOffice
06 61 93 25 78
h.elouadrhiri@backoffice.agency

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ODM clôture avec succès une émission obligataire de 80 millions de dirhams : une première dans le secteur de la Santé au Maroc.

  Le Groupe Oncologie et Diagnostic du Maroc (ODM) est fier d’annoncer la clôture avec …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.