الخميس , يونيو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / زيارة رئيس منتدى الصحراء للحوار والثقافات إلى بيت الذاكرة ودار الصويري ومركز تعريف التراث الصويرة ومتحف وزارة الثقافة وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالصويرة.

زيارة رئيس منتدى الصحراء للحوار والثقافات إلى بيت الذاكرة ودار الصويري ومركز تعريف التراث الصويرة ومتحف وزارة الثقافة وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالصويرة.

على هامش أشغال المنتدى الوطني الأول حول “الديمقراطية التشاركية ورهان توسيع المشاركة المواطنة” الذي انعقد بمدينة الصويرة من15و16 دجنبر 2023 قام السيد صلاحي السويدي رئيس منتدى الصحراء للحوار والثقافات بزيارة إلى مجموع من المعالم الثقافية بمدينة الصويرة من بينها بيت الذاكرة ودار الصويري ومركز تعريف التراث الصويرة ومتحف وزارة الثقافة وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالصويرة.
ويندرج هذا الحدث، المنظم من طرف الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، والذي استمر ليومين وشارك فيه ثلة من الفاعلين المؤسساتيين والجمعويين والمنتخبين والباحثين والمتخصصين في هذا المجال، في إطار مواصلة تنزيل البرامج الاستراتيجية الخاصة بالمجتمع المدني “نسيج” للفترة 2022-2026

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *