الخميس , فبراير 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تنظم المسابقة العالمية ‘hult prize’ في دورتها السابعة عبر بوابة نادي اناكتس الناشط بالمدرسة .و ذلك يوم 25 نونبر 2023

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تنظم المسابقة العالمية ‘hult prize’ في دورتها السابعة عبر بوابة نادي اناكتس الناشط بالمدرسة .و ذلك يوم 25 نونبر 2023

 

ستعرف أسوار المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات إقامة المسابقة العالمية ‘hult prize’ في دورتها السابعة عبر بوابة نادي اناكتس الناشط بالمدرسة .و ذلك يوم 25 نونبر 2023 .

هذه الدورة ستقام تحت عنوان ” رؤية ايكولوجية: تشكيل غد دون قيود مع حلول استدامة لا محدودة”، و ستشهد مشاركة 15 مشروع من إبداع طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ، معبرين بها عن مدى انفتاحها ومدى رغبتهم في الانخراط في عالم المقاولة عبر تحقيق افكار  تحمل بصمتهم الخاصة ، تعبر عن هويتهم و مدى حماسهم . و من خلال هذه المسابقة سيستفيدون من مواكبة وتأطير رواد و متخصصين في المجال .

سيعرف يوم المسابقة ورشة تجمع الحكام المتخصصين  بالشباب المستجدين  من أجل تبادل الخبرات ، المعلومات و حتى ادق التفاصيل ، ثم بعد ذلك يأتي الموعد المنتظر و تتبارى الفرق فيما بينها بغية تحديد الفائز المستحق عن جدارة .

ستكون نسخة مميزة و ستتسم بالإبداع و النجاح ، نظرا لجودة الطاقات الساهرة عليها و كمية الجهود المبذولة لانجاحها، اضافة لجودة الحكام، الخبراء و المشاريع  المشاركة و ما تم تبادله من معلومات.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *