الجمعة , أبريل 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / فتاح العلوي تترأس حفل تنصيب عبد الرحيم الشافعي، الرئيس الجديد لهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي…

فتاح العلوي تترأس حفل تنصيب عبد الرحيم الشافعي، الرئيس الجديد لهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي…

تم تنصيب عبد الرحيم الشافعي، رئيسا لهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، بعد تعيينه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لشغل هذا المنصب. وترأست نادية فتاح العلوي، وزيرة الاقتصاد والمالية مراسيم حفل التنصيب الذي جرى اليوم 23 أكتوبر 2023.

وأعرب الشافعي، في كلمة له خلال هذا الحفل عن فخره واعتزازه بالثقة المولوية الغالية التي حضي بها، وأكد على رغبته في مواصلة الأوراش الاستراتيجية الكبرى التي تنخرط فيها الهيئة مع الحرص على ضمان دينامية جديدة في عمل هذه الهيئة التي تشرف على قطاعين استراتيجيين.

وتجدر الإشارة إلى أن الشافعي، شغل قبل الالتحاق بالهيئة منصب مدير صندوق التضامن ضد الوقائع الكارثية منذ يونيو 2019. كما يعتبر السيد الشافعي ذو التكوين الرياضي والإحصائي على اضطلاع جيد بقطاع التأمينات الذي شغل فيه العديد من المناصب العليا في مقاولات التأمين وإعادة التأمين.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *