الجمعة , يونيو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / الدورة 15 لمنتدى MEDays الدولي، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من 15 إلى 18 نوفمبر 2023 بطنجة

الدورة 15 لمنتدى MEDays الدولي، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من 15 إلى 18 نوفمبر 2023 بطنجة

     أشغال الدورة 15 لمنتدى MEDays الدولي، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من 15 إلى 18 نوفمبر 2023 بطنجة، والذي سيكون موضوعه “Polycrisis, Polyworld”. ستكون النسخة الخامسة عشرة لمنتدى MEDays جزءًا من الطفرة الاستثنائية للتضامن الوطني والدولي تجاه السكان المتضررين بشدة من زلزال 8 سبتمبر.

 

   وسيتضمن برنامج MEDays 2023 جلسات مخصصة لإعادة إعمار مناطق الكوارث، مع تسليط الضوء على الاستجابة المتعددة الأبعاد التي تقدمها السلطات، تحت القيادة والإشراف المباشر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وبشكل أعم، في مجال تدبير الأزمات. والكوارث الطبيعية من هذا النوع. ستتناول هذه الطبعة الخامسة عشرة الأزمات المتعددة والقضايا المعقدة التي تواجه العالم، من أجل تسليط الضوء على سبل التفكير القادرة على تقديم استجابات مبتكرة ومتعددة الأبعاد ومكيفة لمواجهة مشاكل العصر الحالي، مما يجعل منتدى MEDays مرة أخرى منصة للحلول والخبرات المشتركة ذات النطاق الدولي.

 

      علاوة على ذلك، سيقوم معهد أماديوس بتجديد “قمة MEDays Investments Summit” (MIS) في عام 2023، وهو منتدى حقيقي ضمن المنتدى، تم إطلاقه في عام 2022 ومن المقرر عقده مرة أخرى في يوم افتتاح الدورة الخامسة عشرة لمنتدى MEDays. أكثر من مجرد إطار للتبادل والتشاور، فإن MEDays، من خلال “MIS”، تعمل على تنمية دعوة لدعم وتشجيع المبادرات الجديدة في مجال التنمية والاستثمارات، مع تسهيل التبادل والتفاعل بين صناع القرار السياسي والاقتصادي.

     اكتشاف الأجندة الرسمية للنسخة الخامسة عشرة من منتدى MEDays، بالإضافة إلى قائمة المتحدثين المؤكدة حتى الآن، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للحدث.            الفرصة الاستثنائية للقاء أكثر من 250 متحدثًا مشهورًا، بما في ذلك رؤساء الدول والحكومات وممثلي الحكومات والخبراء الدوليين وقادة الأعمال المؤثرين الذين يمثلون أكثر من 100 دولة. سيمنحك تسجيلك الفرصة لحضور الجلسات الخمسين والموائد المستديرة المقررة خلال الأيام الأربعة من المناقشات والتبادلات التي ستعقد في MEDays 2023.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *