الخميس , فبراير 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس جمعية سيدتي المغربية  السيد وليد بن سليمة  أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الجمعية يتقدم بخالص التعازي لأسر وذوي شهداء الزلزال

رئيس جمعية سيدتي المغربية  السيد وليد بن سليمة  أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الجمعية يتقدم بخالص التعازي لأسر وذوي شهداء الزلزال

يتقدم رئيس جمعية سيدتي المغربية  السيد وليد بن سليمة  أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الجمعية ومنخرطيها بخالص التعازي لأسر وذوي شهداء الزلزال المدمر الذي شهدته بلادنا ليلة أمس ويسأل الله تعالى أن يتغمدهم برحمته الواسعة ويرزق ذويهم الصبر والسلوان .
وتنوه جمعية سيدتي المغربية بأنها تتابع بكامل المسؤولية والروح الوطنية وعبر كل فروعها في أرجاء المملكة تداعيات الزلزال أولا بأول وتعبر عن خيبة أملها الكبيرة من طريقة تعاطي الحكومة مع هذه الفاجعة وفقدانها التام لروح المبادرة وحس المسؤولية اللازمين في مثل هذه الظروف. 
وتدعو الجمعية الحكومة إلى إعلان الحداد العام لمدة أسبوع تكريما لأرواح الضحايا والمصابين وإتاحة الفرصة أمام تظافر الجهود لإغاثة المنكوبين ولملمة الجراح.
ونجدد  تعازينا  الحارة لذوي الشهداء والمصابين ونسأل العلي القدير أن يجدد الرحمات على الشهداء ويرزق ذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *