الجمعة , يوليو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / فدرالية المخابز و الحلويات تقرر رفع إنتاجها من الخبز لمساعدة المتضررين في مناطق الزلزال

فدرالية المخابز و الحلويات تقرر رفع إنتاجها من الخبز لمساعدة المتضررين في مناطق الزلزال

أفاد بلاغ للفدرالية المغربية للمخابز و الحلويات أنها قررت الرفع من إنتاج الخبز بالمناطق المتضررة من الزلزال، ودعت جميع أرباب المخابز والحلويات بالمناطق المتضررة والمجاورة بها لتقديم يد العون والمساعدة للمتضررين من هذا المصاب الجلل، وودعت كافة المخابز على الصعيدٍ الوطني بالمشاركة في حملات الخبز المجاني للأسر المتضررة وحملات التبرع بالدم.
وجاء في بلاغ للفدرالية المغربية للمخابز و الحلويات توصلت تليكسبريس بنسحة منه، أنه: ” ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر الزلزال الذي ضرب بلادنا يوم أمس الجمعة 08 شتنبر 2023 والذي أسفر عنه سقوط
العديد من الضحايا والمصابين وأضرار مادية جسيمة وبهذا المناسبة الأليمة يتقدم رئيس المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية للمخابز والحلويات أصالة عن نفسه ونيابة عن نساء ورجال الفيدرالية وكل المنخرطين والمنضويين تحت لوائها بأعمق التعازي وأصدق المواساة لجلالة الملك حفظه الله وإلى الشعب المغربي وكافة ذوي الضحايا شهداء الزلزال وعائلاتهم، راجية من العلي القدير أن يخفف ما نزل من قدره ويلهمهم الصبر والسلوان ويسكن الشهداء فسيح جناته إلى جانب الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أَوَلكُ رفيقا”.
وأعربت الفيدرالية عن تضامنها الكامل مع المتضررين ودعت جميع المخابز والحلويات بالمناطق المتضررة والمجاورة بها بتقديم
يد العون والمساعدة. وأشادت بالعناية الملكية و التفاعل السريع والناجع بتعبئة الموارد البشرية و اللوجيستية وكل المتطلبات لمجابهة مخلفات هذا المصاب الجلل.
ونوهت الفيدرالية بمكاتبها الجهوية والإقليمية بكل من سوس ماسة وتارودانت بالتنسيق مع السلطات، من أجل تكثيف قدراتها الإنتاجية لمادة الخبز وإرسالها وضمان وصولها للمناطق المنكوبة. كما أشادت بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها أرباب المخابز والعمال والمتطوعين بالمناطق المتضررة والمجاورة لها لتوفير الخبز.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *