الأحد , مارس 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل يعقد اجتماعا مع السيد مدير الشؤون العامة.

اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل يعقد اجتماعا مع السيد مدير الشؤون العامة.

🔴 اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل يعقد اجتماعا مع السيد مدير الشؤون العامة.
🔴 السيد مدير الشؤون العامة يحدد موعد انعقاد لجنة الانتقالات.
🔴 التزام السيد مدير الشؤون العامة بحل مختلف الملفات العالقة.
✅ في إطار جلسات الحوار الاجتماعي القطاعي بوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب ، عقد اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل لقاء مع السيد مدير الشؤون العامة بقطاع الشباب من أجل مناقشة مجموعة من الملفات العالقة وعلى رأسها ملف الانتقالات.
✅ وترأس الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني لاتحاد النقابات الوطنية الوفد الى جانب كل من السادة محمد شابة عضو المكتب التنفيذي لاتحاد النقابات والأخ عبد الصمد السمامي عضو المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية بالقنيطرة.
✅ وخلال هذا اللقاء تجاوب السيد مدير الشؤون العامة بقطاع الشباب مع مختلف المشاكل والاكراهات التي تم طرحها من طرف ممثلي اتحاد النقابات الوطنية وأكد على استعداده لحلها مع تحديده يوم الاربعاء 13 شتنبر 2023 موعدا لاجتماع لجنة الانتقالات بحضور السادة الكتاب العاميين النقابات الأكثر تمثيلية من اجل وضع اللمسات الأخيرة قبل الاعلان على نتائج الحركة الانتقالية برسم سنة 2023.
✅ مع فتحه لباب الحوار القطاعي امام النقابات الأكثر تمثيلية وخلق جسر التواصل مع ممثلي النقابات من اجل حل كل المشاكل بشكل آني حسب طبيعة كل ملف على حدى وذلك انسجاما مع توجيهات السيد وزير الشباب والثقافة والتواصل الداعي الى فتح باب الحوار وحل المشاكل مع ممثلي النقابات.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *