الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تعزيزا للتعاون الثنائي.. الوزير عبد اللطيف وهبي يستقبل السفير فوق العادة ومفوض الجمهورية اليمنية بالمملكة المغربية‎ Boîte de réception

تعزيزا للتعاون الثنائي.. الوزير عبد اللطيف وهبي يستقبل السفير فوق العادة ومفوض الجمهورية اليمنية بالمملكة المغربية‎ Boîte de réception

استقبل، وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي يومه الثلاثاء 22 غشت 2023، بمقر وزارة العدل السفير فوق العادة ومفوض الجمهورية اليمنية بالمملكة المغربية السيد عز الدين سعيد الأصبحي، ومستشاره المسؤول القنصلي السيد حسين صالح، والسكرتير الأول السيدة إيمان زيد اسماعيل الحيدري المسؤولة عن الشؤون الإعلامية.

إلى ذلك، أشاد الوزير وهبي بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، ومستوى التعاون بينهما في العديد من المجالات، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في مجال العدالة ، وتكوين القضاة ومنتسبي المهن القانونية والقضائية.

وأبرز وزير العدل لضيفه أهم الأوراش التي تشتغل عليها الوزارة، والمنجزات التي تمت في مجال التشريع والرقمنة والبنيات التحتية للمحاكم وكذا التكوين.

وفي نفس السياق، عبر سفير الجمهورية اليمنية عن متانة العلاقات بين المغرب والجمهورية اليمنية، وأكد على استمرارية هذه اللقاءات البناءة للرقي بمستوى العدالة في كلا البلدين.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *