الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / سلا…نور الدين لزرق يشارك ساكنة مجلس مقاطعة تابريكت حفل فني ذكرى عيد الشباب

سلا…نور الدين لزرق يشارك ساكنة مجلس مقاطعة تابريكت حفل فني ذكرى عيد الشباب

اعتبارا لما تمثله مناسبة عيد العرش المجيد وذكرى عيد الشباب، من محطتين سنوية غالية على قلوب المغاربة الذين يحتفلون بها قاطبة، فإن ذكرى عيد الشباب تعد مناسبة مميزة لتسليط الضوء على الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك محمد السادس من أجل النهوض بالشباب المغربي وتنمية قدراته في جميع المجالات.
وفي هذا السياق قام مجلس مقاطعة تابريكت بتنظيم  حفل فني تكريمي  بالفضاء الثقافي هوليود، تخلله العديد من الفقرات الموسيقية المميزة بالإضافة لتكريم مجموعة من الأبطال الذين برزوا من خلال الإنجازات بمدينة سلا.

 

وقد حضر هذا الحفل البهيج، السيد المصطفى السالمي رئيس مجلس مقاطعة تابريكت، والسيد نور الدين الازرق رئيس مجلس عمالة سلا، وعدد من أعضاء المجلس وأطر المقاطعة وممثلي جمعيات المجتمع المدني وكذا جمهور غفير من ساكنة مدينة سلا.

 

وجاءت الفقرات الموسيقية في هذا الحفل لتضفي جوًا من المرح والبهجة على المناسبة، حيث قدّمت الفرق الموسيقية الموهوبة مجموعة متنوعة من الأغاني والألحان التي أشعلت حماس الحضور، كان لكل فرقة لونها المميز، الشيء الذي أضفى تنوعًا رائعًا على الحفل.

كما شهد الحفل أيضًا فقرات تكريمية مميزة لأبطال أبهروا الجميع بإنجازاتهم في مجالات متعددة لتحفيزهم على مواصلة العمل والتفوق.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *