الخميس , يوليو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / إجتماع السيد مولاي إبراهيم العثماني مع مناديب الاقليم الخميسات بحضور أطر التعاضدية العامة.

إجتماع السيد مولاي إبراهيم العثماني مع مناديب الاقليم الخميسات بحضور أطر التعاضدية العامة.

إجتمع السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية يومه الجمعة 28 يوليوز 2023 بمدينة الخميسات مع مناديب الاقليم بحضور السادة أعضاء المكتب المسير والسيد المدير العام وأطر التعاضدية العامة.
في بداية الاجتماع تقدم السادة المناديب بتهنئة السيد مولاي إبراهيم العثماني بالنجاح الباهر الذي عرفه الجمع العام الخامس العادي للاتحاد العالمي للتعاضد بمدينة العيون حاضرة الصحراء المغربية المنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. 
و هذا الاجتماع التواصلي يأتي في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها الأجهزة المسيرة مع كافة السادة المناديب بما يتوافق مع المخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة والمناسبة أيضا كانت من أجل الوقوف عند جميع الانجازات التي تحققت في الإقليم وتعزيز الوحدة الاجتماعية والصحية بخدمات إدارية وصحية وإجتماعية  جديدة سيستفيد منها جميع المنخرطين وذوي حقوقهم. 
وبالموازاة مع ذلك تمت زيارة ميدانية للوحدة الاجتماعية والصحية بإقليم الخميسات للوقوف عند الخصاص الذي تعرفه هذه الوحدة وأيضا التشاور في الآفاق المستقبلية وتحديد  كل الحاجيات من أجل الرقي بجودة الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية المقدمة لكافة المرتفقين.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *