الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / سفارة الجمهورية اليمنية بالرباط تُكرّم المنتخب الوطني للكونغ فو

سفارة الجمهورية اليمنية بالرباط تُكرّم المنتخب الوطني للكونغ فو

الرباط/ 15 مايو 2023
استقبل سعادة السفير عزالدين الأصبحي سفير الجمهورية اليمنية بالرباط، وأعضاء السفارة، لاعبي المنتخب الوطني اليمني للكونغ فو، المشاركين في البطولة العربية الثامنة، التي أقُيمت بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 10 – 14 مايو الجاري، وقدم سعادته عميق  شكره واعتزازه بفوز المنتخب واحرزاه الميداليات البطولية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والإمكانيات المحدودة .
و بهذه المناسبة، كرّم السفير وطاقم السفارة اليمنية بالرباط المنتخب الوطني اليمني الذي حقق  8 ميداليات مختلفة، في منافسات الأساليب والساندا. حيث حصد المركز الثاني اللاعب يوسف الخضري من إحراز فضيتين في أسلوب ملاكمة التايجي وسيف التايجي، ضمن منافسات الأساليب. واللاعب مجاهد محمد حسين ثلاث برونزيات في أسلوب الملاكمة الشمالي، سيف رفيع ورمح. وفي منافسة الساندا، أحرز اللاعب ثروت مهيوب السندي ذهبية وزن 52 كجم، وأحرز اللاعب عبدالله المجيدي ذهبية وزن 48كجم، وحصل اللاعب طلال صالح الحرازي برونزية وزن 56 كجم. وبحسب الترتيب العام للميداليات خطف منتخبنا كأس المركز الثاني في أسلوب الساندا، وكأس المركز الثالث في أسلوب التاولوا، وفي الترتيب العام للبطولة حصلت اليمن على المركز الثالث. 
وكما قدم الكابتن محمد عبده راوح رئيس الاتحاد اليمني للوشو درع الفوز لسفارة الجمهورية اليمنية ممثلة بسعادة السفير عزالدين الأصبحي، وعبّر عن شكره وامتنانه لتعاون السفارة مع المنتخب منذ الوصول من حفاوة الاستقبال وتقديم العون اللازم للمنتخب اليمني.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *