الأحد , يونيو 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفنون / الإقصائيات الجهوية لجائزة محمد الجم للشباب في نسختها الثانية بعرضها المسرحي “صمت الليل”

الإقصائيات الجهوية لجائزة محمد الجم للشباب في نسختها الثانية بعرضها المسرحي “صمت الليل”

شاركت فرقة منتدى الشباب المغربي للثقافة والتنمية-تازة يوم الثلاثاء 21 مارس 2023 في الإقصائيات الجهوية لجائزة محمد الجم للشباب في نسختها الثانية بعرضها المسرحي “صمت الليل”، والمنظم يومي الاثنين 20 والثلاثاء 21 مارس الجاري بدار الشباب القدس بمدينة فاس.
وعرفت الدورة مشاركة سبعة فرق من الأقاليم التابعة لجهة فاس مكناس، بالإضافة إلى تكريم الفنانين المقتدرين عز العرب الكغاط ونور الدين بنكران.   وقد توجت مشاركة الفرقة بحصولها على جائزة الانسجام الجماعي، وجائزة أحسن سينوغرافيا، كما حصلت الفنانة المتميزة والواعدة حفصة بوسلة على جائزة أحسن أداء إناث عن مسرحية “صمت الليل”، وبتنويه لجنة التحكيم للعرض ولأداء الممثلين.
وإذ يعتز المكتب المسير لمنتدى الشباب المغربي للثقافة والتنمية بكل أعضاء فرقته، فإنه يتقدم بعبارات الشكر والتقدير للمجلس الإقليمي لمدينة تازة  لتعاونه ودعمه الفرقة بوسيلة نقل للمشاركة في هذه الإقصائيات الجهوية. كما يعرب عن تقديره وامتنانه للمديرية الإقليمية للشباب بتازة لإسهامها في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية وللسيدة مديرة دار الشباب 20 غشت الجيارين والأطر العاملة بالدار لتيسير عمل الفرقة وتدليل كل الصعاب أمام أعضاء الفرقة المسرحية للمنتدى لتمثيل المدينة والإقليم في هذا المحفل الثقافي.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

إسدال الستار على النسخة السادسة للمهرجان الدولي للكاريكاتير بإفريقيا2023

إسدال الستار على النسخة السادسة للمهرجان الدولي للكاريكاتير بإفريقيا تم يوم الأحد 17 دجنبر 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *