الأربعاء , يونيو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

 

 

 

أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط الوصول إلى محتوى ديزني+Disney  الذي طال انتظاره

 

 

الدار البيضاء, 4 أكتوبر 2022- أصبح تطبيق Disney + متوفر الآن على تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. سيتمكن مالكو تلفزيونات LG الآن من الاستمتاع بأفضل الأفلام والعروض من ديزني Disney وبيكسار Pixar ومارفل Marvel وسطار وورز Star Wars وناشينال جيوغرافيك National Geographic وسطار Star في مكان واحد ، طالما أن تلفزيونهم يعمل بنظام webOS ابتداء من سنة 2017 أو ما بعده.

لتحقيق أقصى استفادة من خدمة Disney + ، يمكن لمستخدمي تلفزيونات LG ببساطة النقر فوق رمز Disney + الموجود على LG Home Launcher أو الضغط على زر Disney + مباشرةً من جهاز التحكم عن بعد LG Magic Remo ، وتحديد نوع اشتراكهم ، والبدء في مشاهدة برامجهم المفضلة. يوفر تطبيق Disney + على أجهزة تلفزيونات LG ، المدمج مع نظام التشغيل على شبكة الإنترنت ، تجربة سلسة ومجموعة من المحتويات المتميزة لجميع الأذواق والاهتمامات.

تنتظركم مجموعة كبيرة من المحتويات الرائعة عند الطلب على Disney + ، خدمة البث التي توفر الوصول إلى مئات الأفلام والمسلسلات والبرامج الأصلية من Disney +  وآلاف الحلقات من مكتبة شركة والت ديزني الواسعة ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من وسائل الترفيه الحصرية والأصلية. يمكن تصنيف الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة والوثائقية بسهولة ، كما يمكن البحث عنها وإتاحتها للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل.

مع عدد كبير من الهيئات التابعة لمجموعة ديزني بما في ذلك Marvel Cinematic Universe و Star Wars ، لن يكون لدى المشتركين نقص في الخيارات للاستكشاف. تقدم Disney + للمشتركين عددًا كبيرًا من الخيارات الرائعة مثل Obi-Wan Kenobi و Marvel Studios من Marvel و The Kardashians والمزيد.

تسمح تلفزيونات LG التي تعمل بنظام التشغيل على شبكة الإنترنت للمستخدمين بالانغماس في نوستالجيا القصص المفضلة لديهم أو نشوة الاكشن على المباشر. بهدف إبراز أدق التفاصيل في كل مشهد ، توفر تقنية OLED من LG أفضل جودة للصورة مع نسبة تباين لانهائية ومستوى أسود مطلق بفضل تقنية البكسل الثورية ذاتية الإضاءة من OLED التي لا تتطلب إضاءة خلفية. ومن خلال توافقها مع Dolby Vision و Dolby Atmos ، توفر تلفزيونات LG تجربة مشاهدة استثنائية للمنزل.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزات تلفاز LG الذكي المعززة للملاءمة ، بما في ذلك ThinQ AI و LG’s Universal Search ، بسلاسة مع Disney +. ودائمًا بهدف تقديم أفضل تجربة للمستخدم وأفضل اختيار للمحتوى المتاح ، تقدم LG الآن تطبيق Disney + على أجهزة تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من تسعين دولة حول العالم.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King de sa catégorie avec sa caméra de 200MP, couplé avec la puce la plus puissante du marché

    Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *