الأحد , ديسمبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي رائدة في تطوير تكنولوجيا إدارة الصحة الذكية بفضل ابتكارها وأبحاثها المستمرة

هواوي رائدة في تطوير تكنولوجيا إدارة الصحة الذكية بفضل ابتكارها وأبحاثها المستمرة

 

 

الدار البيضاء ، 20 شتنبر 2022 – تتمتع هواوي بخبرة واسعة في مجال البحث عن وظائف اللياقة البدنية والصحة على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء و قد أعلنت  مؤخرًا عن مشاريعها البحثية الصحية الثلاثة ، بما في ذلك نسبة السكر في الدم ، ووظائف الرئة ، والصحة في المرتفعات العالية.لهذا تعتبر هواوي أيضًا شركة رائدة في السوق بفضل استراتيجيتها الشاملة وتقنياتها المتطورة في مجال اللياقة البدنية والصحة. أظهرت الترقية التكرارية لتقنية مراقبة العلامات الحيوية HUAWEI TruSeenTM قوة هواوي Huawei التكنولوجية لقيادة تطوير أنماط الحياة الصحية باستمرار والتي ستفيد الجميع.

منذ سنة 2015 ، أصبح مفهوم الإدارة الصحية شائعًا بشكل متزايد. ونظرًا لأن الناس يهتمون أكثر فأكثر بصحتهم ، فإن الطلب على مراقبة الصحة عبر الأجهزة الذكية آخذ في الازدياد.

وصرح الرئيس المدير العام لمجموعة Huawei Consumer Business ، ريتشارد يو ، “يجب أن تخدم التكنولوجيا الناس ، وسنواصل استخدام قوة التكنولوجيا لحماية صحة الجميع.”

برزت  هواوي Huawei كشركة رائدة في السوق من خلال مبيعات الأساور والساعات الذكية في الربع الثالث من  2021. وبحلول نهاية سنة 2021 ، قامت Huawei بتسويق أكثر من 100 مليون وحدة من الأجهزة الذكية.إجمالاً ، خدمت منتجات Huawei للصحة واللياقة البدنية أكثر من 320 مليون مستخدم حول العالم.

هذا، و طرحت Huawei مؤخرًا في السوق المغربية مجموعة واسعة من الساعات الذكية مثل:  

 Huawei Watch Fit 2 و Huawei WATCH GT 3 و Huawei WATCH GT 3 PRO و Huawei Band 7 …

الساعات الذكية متوفرة في إصدارات وأسعار مختلفة. تتوفر أحدث ساعات Huawei الذكية للبيع على موقع Huawei الرسمي ولدى بعض تجار التجزئة في المغرب.

خلال سنة 2018 ، طورت Huawei مفهوم الإدارة الفعالة للصحة من خلال استخدام قدراتها التكنولوجية لتزويد المستخدمين بأحدث خدمات إدارة الكشف النشط. تتماشى هذه الخطوة أيضًا مع رؤية Huawei: “الالتزام بإتاحة العالم الرقمي للجميع، لكل عائلة ولكل مؤسسة، وبناء عالم ذكي مع كل ما هو متصل.”

يوفر تطبيق HUAWEI Health للمستخدمين بيانات شاملة وإرشادات للتمارين المستندة إلى العلوم وخدمات إدارة الصحة المستهدفة ، وقد اجتذب 83 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم.

منذ سنة 2016 ، أنشأت Huawei مختبر HUAWEI Health Lab في الصين. تضم هذه الوحدة فريقًا كبيرًا من المهنيين المتخصصين، بدءًا من الباحثين في العلوم الرياضية إلى الخبراء الطبيين ، ومن مهندسي الحصول على البيانات إلى مهندسي الخوارزميات. يغطي هؤلاء الخبراء علم الأحياء ، والتدريب الرياضي ، والطب ، وهندسة البرمجيات ، وهندسة الخوارزميات ، وهندسة الاختبار ، والهندسة البيولوجية ، وأبحاث تكنولوجيا الاستشعار التطبيقية..إلخ.

تبلغ المساحة الإجمالية لمختبر HUAWEI Health Lab (سونغشان) الذي تم افتتاحه في 2021 حوالي 4680 مترًا مربعًا. يدعم المختبر أكثر من 80 نوعًا من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات مثل البحث المهني، والتطوير المشترك للمنظومة، وحضانة سيناريوهات الصحة واللياقة البدنية ، مما يدعم في النهاية البحث ، واحتضان واختبار منتجات Huawei الذكية القابلة للارتداء.

من خلال الجهود الدؤوبة على مدى السنوات السبع الماضية ، حققت Huawei اختراقات صناعية في تكنولوجيا ضغط الدم ونفذت في البداية استخدام طريقة رسم الذبذبات مع وسادة هوائية فوق صوتية. يمكن تطبيق تقنية معدل ضربات القلب على أكثر من 45 وضعًا للتدريب ويمكنها اكتشاف مئات حركات المعصم ، مما يجعل دقة قياس معدل ضربات القلب تصل إلى 95٪ أو أكثر. – في المستقبل ، ستصبح وظيفة ECG ميزة قياسية لساعات HUAWEI الذكية. – الاختراقات التقنية هي نتيجة المثابرة في البحث الأساسي.

بفضل نقاط القوة التقنية الواضحة والاعتراف المهني على نطاق واسع ، تكتسب منتجات Huawei القابلة للارتداء مثل HUAWEI WATCH GT 3 Pro و HUAWEI WATCH FIT 2 و HUAWEI WATCH GT Runner ثقة وأمان  لعدد متزايد من المستهلكين.

يقود ابتكار Huawei المستمر عصر الصحة الرقمية ، ويطلق العنان للإمكانيات الكاملة للإدراك الذكي لجسم الإنسان ، ويجعل الصحة الرقمية في متناول كل شخص وأسرة وصناعة.

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King de sa catégorie avec sa caméra de 200MP, couplé avec la puce la plus puissante du marché

    Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.