الأحد , ديسمبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أحدثت ثلاجة من إل جي تحدث ثورة في تجربة المستخدم بمعرض IFA 2022

أحدثت ثلاجة من إل جي تحدث ثورة في تجربة المستخدم بمعرض IFA 2022

 

 

تتميز ثلاجة “MoodUP” المبتكرة بألواح أبواب متغيرة الألوان فريدة من نوعها ، مما أحدث ثورة في تجربة المستخدم

 

الدار البيضاء ، 20 شتنبر 2022- كشفت شركة إل جي الكترونيكس عن ثلاجتها MoodUP ™ الثورية المزودة بلوحة أبواب LED متغيرة الألوان في IFA 2022. بعد الكشف مؤخرا عن الأجهزة المتطورة من “إل جي” ، وتقديم مجموعة LG Objet الأنيقة للغاية ، تؤكد الثلاجة الجديدة مكانة الشركة كرائد في الابتكار وخلق اتجاهات جديدة في مجالها.

تم تجهيز MoodUP الفريدة من نوعها، بأجهزة التبريد المتطورة والتكنولوجيات الذكية من LG للحصول على طعام طازج وتجربة طهي جديدة تمامًا. كما تتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان الزاهية لأبواب LED الخاصة بها والاستماع إلى الموسيقى من خلال مكبر الصوت المدمج وفقًا لأذواقهم الشخصية.

تقدم ثلاجة MoodUP من إل جي ، من خلال ألواح LED المبتكرة على أبوابها ، مرونة لا مثيل لها في التصميم الداخلي وطريقة جديدة لإنشاء مطبخ أنيق ومتكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تطبيق LG ThinQ ™ الذي يسمح بالاختيار من بين 22 لونًا للوحة الباب العلوي و 19 لونًا للوحة السفلية ، مما يمنح المستخدم إمكانية تغيير مظهر الثلاجة ومنطقة المطبخ الخاصة بها.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص مظهر اللوحات وتحديث الحالة المزاجية من خلال تطبيق سمات ألوان مختلفة ، بما في ذلك الموسم والموقع والمزاج والبوب. باستخدام نغمات ودرجات الطبيعة ، يمثل Season الأوقات المختلفة من العام ، بينما يُظهر Mood إحساسًا بالرفاهية من خلال استخدام الألوان الناعمة والهادئة.

بالإضافة إلى ألوانها المذهلة والمتغيرة ، توفر ثلاجة LG الجديدة صوتًا رائعًا بفضل مكبر صوت Bluetooth المدمج الذي يمكن توصيله بسهولة بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول.

يمكن للمستخدمين مطابقة حالتهم المزاجية – أو اللون أو المظهر الحالي للثلاجة – مع الأغاني من تطبيقات بث الموسيقى المفضلة لديهم ، أو من قائمة تشغيل Music Collection الخاصة بتطبيق ThinQ. بالإضافة إلى ذلك ، عند تشغيل السماعة للموسيقى ، يمكن أن تغير لوحات MoodUP لونها بالتزامن مع الموسيقى ، مما يضيف إحساسًا بالحيوية والمتعة لوقت المستخدمين الذي يقضونه في المطبخ.

تتميز ثلاجة إل جي الجديدة الثورية أيضًا بميزات سهلة الاستخدام ، مثل الإشعارات العملية والملونة. عندما يتلقى مستشعر باب الثلاجة إشعار أن حجرة الثلاجة قد تُركت مفتوحة لفترة طويلة جدًا ، تومض لوحة الباب المفتوح على اليسار بشكل متكرر ، مما يشير إلى أنه يجب إغلاق الباب ويساعد على منع فقدان الهواء البارد والاستهلاك غير الضروري للطاقة. وعندما تكتشف مستشعرات الحركة في MoodUP اقتراب شخص ما ، تضيئ كلتا اللوحتين في علامة ترحيب. كما تعمل الثلاجة أيضًا على تسهيل الأمور في الليل ، حيث يكون باب الفريزر أكثر إضاءة لمساعدة محبي الوجبات الخفيفة في منتصف الليل العثور على الباب وفتحه.

توفر ثلاجة MoodUP مزيجًا من Lux Grey و Lux White لإطلالة أكثر تقليدية في المطبخ ، خلال إيقاف تشغيل ألواح الأبواب LED. اما عن اللمسة النهائية فتمتاز بالأناقة وتنسجم مع أي ديكور مع إثارة التباين الطبيعي والرائع للأحجار ذات الألوان المختلفة.

تتميز ثلاجة LG الجديدة بشريحة AI المدمجة الخاصة بالشركة للأجهزة المنزلية الذكية بدمج الذكاء الاصطناعي المتقدم ، وتمكن الوحدة MoodUP من تحسين تجربة المستخدم وتوسيعها من خلال ميزات عديدة كالتعرف على الصوت المحسن واتصال Wi-Fi و Bluetooth.

وقال ليو جاي تشول ، رئيس LG Electronics Home Appliance & شركة AirSolution. “في LG ، نجد دائمًا طرقًا جديدة ومثيرة لتطوير تجربة العملاء، ونحن فخورون بفعل ذلك مرة أخرى باستخدام ثلاجة MoodUP الجديدة تمامًا”، مضيفا أنه” من خلال إدخال الألوان والموسيقى والراحة إلى المطبخ ، ودمج تقنيات “إل جي” المتقدمة وميزات التصميم المبتكرة ، توضح هذه الثلاجة الفريدة التزامنا المستمر بتوفير حياة منزلية أفضل.”

# # #

 

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King de sa catégorie avec sa caméra de 200MP, couplé avec la puce la plus puissante du marché

    Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.