الأربعاء , أبريل 10 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / مشاركةاستتنائيةلدول صديقةللمغرب في النسخة 7للمنتدى المغربي لريادةالأعمال بمراكش

مشاركةاستتنائيةلدول صديقةللمغرب في النسخة 7للمنتدى المغربي لريادةالأعمال بمراكش

تحل دولة إسرائيل كضيفة شرف بالمنتدى المغربي لريادة الأعمال المنظم مابين 12و15 ماي بمدينة مراكش تحت شعار تحت شعار التجارة والاستثمار لافريقيا للمغرب والعالم.

المنتدى سيعرف مشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة اغلبهم شباب واشابات من مختلف جهات المملكة إضافة إلى إسرائيل كدولة شرف و 15 دولة من أفريقيا جنوب الصحراء.

وسيجمع المنتدى المنظم بمبادرة من مؤسسة المنتدى المغربي لريادة الأعمال، مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأفارقة وبعض الدول الرائدة في مجال ريادة الأعمال وحاملي المشاريع، بالإضافة إلى مقاولين شباب وجمعيات وتعاونيات وحرفيين، كما ستكون أمام الشباب فرصة لتقديم مشاريعهم المبتكرة في مجالات متعددة.

و يهدف المنتدى إلى تعزيز قدرات الشباب في مجال المقاولة وريادة الأعمال، وتنمية وتطوير قدرات الشباب، ومساعدة الشباب على اكتساب مهارات جديدة في مجال القيادة والإلمام بمجال المقاولة، وتكوين الشباب لإنشاء مقاولات للنهوض بالمجال الاقتصادي، ودعم وتشجيع المبادرة الفردية لدى الشباب.

يشار إلى أن مؤسسة المنتدى المغربي لريادة الأعمال، قررت تنظيم النسخة السابعة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال بمدينة مراكش ، لإعطاء نفس جديد للمنتدى، بعد الدورات الستة الماضية التي تم تنظيمها بمدينة ورززات.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *