السبت , أبريل 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / القيادي والوزير الاسبق السيد لحسن سكوري في ذمة الله *برقية التعزية*

القيادي والوزير الاسبق السيد لحسن سكوري في ذمة الله *برقية التعزية*

      تلقينا، ببالغ الأسى والتأثر، نبأ انتقال الأخ والصديق، المرحوم سي لحسن سكوري، إلى جوار ربه وعَــفــوِه، صباح يومه الثلاثاء 03 مايو 2022، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته.

        وبهذه المناسبة الأليمة، اتقدم السيد ابوطروق محمد مدير النشر ونيابةً عن الطاقم الصحفي لجريدة الالكترونية*افريك موند عرب* ،الى  أفرادَ أسرةِ الفقيد وعائلته، و إلى جميع أصدقائه ومُحبيه ومعارفه، أصالةً عن نفسي ، بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجياً من العلي القدير أن يُـــلهمكم الصبر والسلوان، وأن يُجزيَ الفقيد المبرور خير الجزاء على صلاح أعماله وعطاءاته، إنه سميعٌ مُجيب.
وعلى إثر هذا المُصابِ الجلل الذي لا راد لقضاء الله تعالى فيه، أُعــــبِّــرُ لكم عن عميقِ مشاعر التعاطف معكم، ومُشاطَــرَتي إياكم مشاعر الحزن، وتقاسُمي معكم الشعور بالألم، في فقدان رجُلٍ طيِّــبٍ وصديقٍ كبيرٍ وإنسانٍ شهم ووطنيٍّ وَفِــيٍّ ومسؤولٍ سياسي كُــــفُـــؤ.

      إنها فعلاً لحظاتٌ عصيبة، أستحضر فيها، بتقديرٍ كبيرٍ، مناقب الراحل سي لحسن سكوري، حيثُ تشّرّفْتُ، بأن أعرف الفقيد معرفةً قريبة، وخبرتُ خصاله الحميدة وأخلاقه العالية وإنسانيته الرفيعة وغَــيْرَتَهُ الوطنية العميقة. وهو الذي تحمَّــلَ، بجدارة واقتدار، مسؤولياتٍ مختلفة، وزارية وبرلمانية وحزبية وإدارية.

      أدعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل فقيدكم، وفقيدنا، سي لحسن رحمه الله، في عداد الصالحين من عباده المُـــنعم عليهم بالجنة والرضوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *