الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تتويج “إنفوبيب” بالميدالية الذهبية في إطار تقرير ” 2022 CPaaS Data Quadrant” المنجز من طرف Software Reviews

تتويج “إنفوبيب” بالميدالية الذهبية في إطار تقرير ” 2022 CPaaS Data Quadrant” المنجز من طرف Software Reviews

 

  

حصدت مجموعة “إنفوبيب” الرائدة في مجال حلول الاتصالات السحابية وأنظمة التخطيط وتقييم الأداء CPaaS على الميدالية الذهبية في إطار تقرير “2022 CPaaS Data Quadrant»، الذي أنجزه برنامج المقارنة الدولي للبرمجيات، SoftwareReviews وذلك بين آلاف المستخدمين المتواجدين في جميع أنحاء العالم.

 

ويبصم هذا التتويج أكثر من أي وقت مضى على المكانة الكبيرة التي تحتلها “إنفوبيب” كمنصة موجهة على نحو كامل للزبناء.

 

وفي هذا الصدد، صرح إيفان أوستوجيش، المدير المبيعات داخل “إنفوبيب”:”سعادتنا كبيرة جدا بالحصول على الميدالية الذهنية في تقرير 2022 CPaaS Data Quadrant ، وهو أول تتويج لنا في هذا التقرير المرموق. الواقع أن هذه الجائزة هي اعتراف بجودة التزامنا، ما يدعونا إلى الاستمرار أكثر من أي وقت مضى في تقديم تجارب مستخدم استثنائية لجميع زبنائنا، فهذه الجائزة تعكس التزامنا بتطوير وابتكار حلول أنظمة للتخطيط وتقييم الأداء تكون دائمًا عملية وفعالة”.

 

ويتم سنويا طرح تقارير Data Quadrantمن قبل قسم البحوث واستشارات تكنولوجيا المعلومات في SoftwareReviews من أجل تقديم تقييم معمق وترتيب ذو جودة للبرمجيات الحاضرة في السوق والتي يستخدمها آلاف المستخدمين حول العالم.

 

هذه التقارير التي يتم إصدارها تكون مبنية على دراسات استقصائية حول مدى رضى المستعملين، وتوفر معلومات عن الأداء الوظيفي للموردين وخطورتهم والقيمة التجارية المضافة للبرمجيات التي يستخدمونها.

 

 ومنح تقرير “2022 CPaaS Data Quadrant’ لمنصة “إنفوبيب” درجة إجمالية قدرها تسعة من أصل 10، مما جعلها في المقدمة.

 

وتُعد SoftwareReviews  واحدة من بين الجوائز الكثيرة التي حصلت عليها مجموعة “إنفوبيب” خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث ورد اسم سيلفيو كوتيتش، مؤسس ومدير مجموعة “إنفوبيب” في تقرير “ROCCO 100” المرموق، الذي يصدر سنويا، ويسلط الضوء على الشخصيات الأكثر تأثيرا على المستوى العالمي.

 

واحتل مدير منصة “إنفوبيب” الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الاتصالات السحابية المرتبة 25 من بين أكثر الشخصيات ذات الرؤى المستقبلية والشمولية في قطاعي الهاتف المحمول والمراسلات.

كما حصلت “إنفوبيب” على المركز الأول في «MarketScape 2021: Worldwide Communications Platform as a Service d’IDC». ، كما منح Mover and Shaker in Telco Innovation Infobip  لقب «الفائز البلاتيني 2021» لـ”إنفوبيب”، في فئتي أفضل مزود PCS ومزود CPaaS.

 

معلومات حول “إنفوبيب”

 

مجموعة إنفوبيب هي منصة اتصالات سحابية تعطي للشركات إمكانية خلق تجارب أكثر اتصالا للزبناء.

تعمل ” إنفوبيب” من خلال منصتها الوحيدة على المشاركة ذات القنوات المتعددة وتحقيق أمن التوثيق الخاصة بالمستخدمين، إلى جانب حلول مراكز الاتصال ومساعدة الزبناء والشركاء على حد سواء في التغلب على تعقيدات، وخلق التواصل مع المستهلكين، فضلا عن الوقوف إلى جانبهم في عملية تطوير أعمالهم التجارية والرفع من ولائهم، مع ضمان أحسن وفاء للزبناء.

 

تبصم الشركة العالمية على حضورها لأزيد من 10 سنوات من الخبرة في المجال، ونجحت على مدار هذه السنوات في التوسع حيث يصل عدد مكاتبها اليوم إلى ما مجموعه 65 مكتباً عبر ست قارات، كما تضع بين يدي المستخدمين تكنولوجيا قادرة على الوصول إلى 7 مليار جهاز محمول في أكثر من 190 بلدا عبر العالم، كما تتعامل الشركة المتصلة بأكثر من 700 شبكة في مختلف أنحاء القارة.

 

تم إحداث “إنفوبيب” سنة 2006، ويتولى مؤسسوها إدارتها، ويتعلق الأمر بكل من: سيلفيو كوتيتش، وروبرتو كوتيتش، وإزابيل جيلينيتش.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *