الأربعاء , أبريل 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / منتدى الصحراء للحوار والثقافات يستهجن عدم الحياد لمنظمة دولية بعد اصدرها تقرير حول قضية الصحراء المغربية

منتدى الصحراء للحوار والثقافات يستهجن عدم الحياد لمنظمة دولية بعد اصدرها تقرير حول قضية الصحراء المغربية

اثر نشر بعض المنظمات الدولية الغير حكومية وخاصة منظمة العفو الدولية لتقرير حول قضية الصحراء المغربية،  والتي استغلها بعض العاملين بهذه المنظمة  لشن حملة غير الموضوعية وذات خلفيات مغرضة على بلادنا، ضاربين عرض الحائط كل مبادئ النزاهة والحياد في تقريرهم الذي لا تتوفر فيه أدنى درجات الموضوعية والنزاهة في ما يخص بقضية الصحراء المغربية ووحدة أراضي المملكة. 
منتدى الصحراء للحوار والثقافات وبعد اطلاعه على أكثر من تقرير للمنظمة، يستهجن مثل هذه الخرجات غير المسؤولة وغير المحايدة والتي تعكس عقلية من يقف وراها، فإنه يذكر الرأي العام الوطني والدولي وكل المنظمات الوطنية والدولية، بالمجهودات التي تقوم بها المملكة في تدبير هذا الملف، وأن مثل هذه الخرجات تاتي للتشويش على ما تحققه المملكة المغربية من انجازات ديبلوماسية متلاحقة في معالجة القضية الوطنية الأولى. 
من هذا المنطلق، فإن المنتدى يهيب مرة أخرى بالشعب المغربي مواصلة التعبئة واليقظة للدفاع عن الوحدة الوطنية والترابية للمملكة وصون حرمتها والذوذ عن حماها، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *