السبت , يوليو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نهاية البطولة الوطنية  الفردية كبار وكبيرات

نهاية البطولة الوطنية  الفردية كبار وكبيرات

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ
نهاية البطولة الوطنية  الفردية كبار وكبيرات
تنهي الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو إلى كافة السيدات والسادة رؤساء العصب والجمعيات الرياضية أن نهاية البطولة الوطنية الفردية كبار وكبيرات ستجرى أيام 25-26-27 مارس 2022 بقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مع الأخذ بعين الاعتبار الإكراه الذي عبرت عنه العصب المعنية بالمرحلة الأخيرة من الإقصائيات التي ستحتضنها مدينة الخميسات.
وإذ تعبر الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو عن تفهمها للملاحظات المدلى بها في هذا الشأن، فإنها في نفس الوقت تعبر عن المستوى المتميز الذي تم التعبير عنه في هذا الشأن والذي يروم الإحساس بالمسؤولية المشتركة والدفاع عن المصلحة العامة لرياضة للتايكوندو.
كما تغتنمها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو فرصة للتوجه بالشكر إلى كافة السيدات والسادة رؤساء وأعضاء مكاتب الجمعيات الرياضية والعصب الجهوية على حرصهم على إنجاح جميع المراحل الإقصائية التي جرت بكل من مدن  وجدة، كلميم، مراكش والخميسات.
كما ستقوم الجامعة يوم الاثنين21 مارس 2022 بنشر لوائح المؤهلين والمؤهلات لنهاية البطولة الوطنية وذلك بعد الاطلاع على إحصائيات المشاركين والمشاركات في كل وزن بجميع المراحل الإقصائية وفق نظام الكوطا الخاص بعدد المؤهلين والمؤهلات في كل وزن.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *