الأربعاء , أبريل 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / المديريةالإقليميةلوزارةالشباب والثقافةوبتنسيق مع دارالشباب تامسنا احتفال بالمرأة في يومها العالمي

المديريةالإقليميةلوزارةالشباب والثقافةوبتنسيق مع دارالشباب تامسنا احتفال بالمرأة في يومها العالمي

 تحت شعار” من اجلك سيدتي” نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب، بتنسيق مع دار الشباب تامسنا الأمل، يوم السبت 12 مارس 2022، حفلا فنيا موسيقيا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وحضر الحفل، كل من السيدة فاطمة الزهراء وهبي مستشارة وزير الشباب والثقافة والتواصل، والسيدة ربيعة السعدوني المديرة الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بإقليم عمالة الصخيرات تمارة، والسيدة سمية بنمنصور رئيسة مصلحة النوادي النسوية، والسيدة ربيعة الزناكي المستشارة الجماعية بالمجلس الجماعي لجماعة سيدي يحيى زعير.
وخلال كلمتها بالمناسبة أكدت السيدة ربيعة السعدوني، على أهمية الدور الوازن الذي تلعبه المرأة في شتى المجالات، وكذا إبراز مشاركتها الفعالة والناجعة في تحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وعبرت السيدة حنان الكيناني مديرة دار الشباب تامسنا الأمل في معرض كلمتها، عن شكرها وإمتتنانها لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، الذي يعتبر محطة للإعتراف بالأدوار الطلائعية التي تقوم بها المرأة، والمنجزات التي حققتها في العديد من التخصصات العلمية والمهنية. 
وعرف الحفل حضور رجال السلطة بالمدينة، والقناة الأولى، وبعض فعاليات المجتمع المدني ، وكذا موظفات مجلس جماعة سيدي يحيى زعير.
وفي هذا الإطار تم تكريم مجموعة من النساء المتميزات من مختلف مواقعهن، عربونا على مجهوداتهن المتواصلة  في مسارهن المهني.
مصدر ح ن/م.ب

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *