السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / الألعاب السحابية Stadia من Google متاحة الآن على أحدث أجهزة تلفزيونات LG الذكية

الألعاب السحابية Stadia من Google متاحة الآن على أحدث أجهزة تلفزيونات LG الذكية

 

يمكن لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية LG webOS 5.0 والإصدارات الأحدث الاستمتاع الآن بألعاب متطورة على شاشات عرض حديثة دون الحاجة إلى تنزيلات أو أجهزة إضافية

الدار البيضاء ، 16 فبراير 2022 – أعلنت إل جي إلكترونيكس LG Electronics (LG) عن توفر خدمة الألعاب السحابية Stadia من Google على أجهزة التلفزيونات الذكية التي تعمل بنظام webOS 5.0 و webOS 6.0 في 22 دولة. ويساعد الدعم الأصلي لمنصة الألعاب Stadia على أجهزة التلفزيونات الذكية من LG على توفير الوصول الفوري إلى الألعاب المتميزة مع دعم الرسومات الاستثنائية ومعدلات الإطارات على الشاشات المتطورة.

تطبيق Stadia متاح الآن للتنزيل من LG Content Store في 22 دولة، حيث يقدم متجر Stadia أكثر من 200 لعبة شهيرة مثل Cyberpunk 2077 و Resident Evil Village و Assassin’s Creed: Valhalla و Hitman 3 و Baldur’s Gate 3 ، بالإضافة إلى الوصول إلى قائمة متزايدة من الألعاب والعروض التوضيحية المجانية، وكلها قابلة للتشغيل باستخدام وحدة تحكم متوافقة فقط ، ودون الحاجة إلى التنزيل. توفر عضوية Stadia Pro مكتبة متنامية تضم أكثر من 30 لعبة، مع إضافة عناوين جديدة كل شهر وخصومات حصرية على الألعاب والمحتوى الإضافي. ومع دعم Stadia لرسومات تصل إلى 4K HDR و60 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى الصوت المحيطي الغامر 5.1 ، تعد تلفزيونات LG الذكية الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تجربة ألعاب متتطورة دون الحاجة إلى شراء وحدة تحكم منفصلة أو كمبيوتر ألعاب باهظ الثمن.

من بين أجهزة التلفاز الذكية من إل جي ، تقدم تلفزيونات LG OLED تجربة ألعاب لا مثيل لها مع Stadia. وتحظى تلفزيونات LG OLED ، المحبوبة بالفعل من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، بأنها مثالية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، والاستراتيجية الواقعية أو ألعاب السباق ، مما يضمن جودة صورة HDR نقية ، وألوان سوداء عميقة وألوانًا دقيقة بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وقت استجابة LG OLED السريع البالغ 1 مللي ثانية وتأخر الإدخال المنخفض للغاية مع عدم فقدان جودة الصورة يمنح اللاعبين الميزة التي يحتاجون إليها لتحقيق النصر في كل مرة.

# # #

نبذة عن مجموعة إل جي إليكترونيكس 

 

 من خلال تواجدها في كل بلد تقريبًا عبر العالم وبمتعاونين عالميين يفوق عددهم ال 75000 شخص ، تعد مجموعة LG Electronics مبتكرًا عالميًا في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.  حيث حققت شركات LG الأربع مجتمعة (الأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، والترفيه المنزلي ، وحلول مكونات المركبات ، وحلول الأعمال)، رقم مبيعات عالمي تجاوز 56 مليار دولار خلال سنة 2020. وتعد LG شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية ، بدءًا من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، الشاشات والروبوتات ومكونات السيارات.  وتعد علاماتها المتميزة LG SIGNATURE و LG ThinQ smart هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم.

  للحصول على آخر الأخبار، المرجو زيارة www.LGnewsroom.com.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *