الأحد , مايو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا /   إل جي تسلط الضوء على التزاماتها في مجال الاستدامة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022  

  إل جي تسلط الضوء على التزاماتها في مجال الاستدامة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022  

 

منتجات صديقة للبيئة وتصميم الجناح خالي من الكربون

 

لاس فيغاس ، 12 يناير 2022 – في جناحها الذي تبلغ مساحته 2044 مترًا مربعًا ، والذي تم إنجازه بالكامل من مواد معاد تدويرها، تقدم إل جي إلكترونيكس الاستدامة البيئية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES® 2022. ومن أجل جناجها الخالي من الكربون ، تعاونت العلامة مع مؤسسة Carbonfund.org ، الرائدة في مجال الاستدامة ، لإزالة   100 طن متري من الانبعاثات من خلال أرصدة الكربون التي تغطي جميع انبعاثات الكربون المقدرة والمتعلقة بنقل الجناح وإنجازه واستهلاكه للكهرباء في الموقع.

يتضمن المفهوم الفريد للجناح، الذي يربط بشكل متناغم زوار الموقع بتجربة LG الرقمية مع الاستفادة من الواقع الافتراضي والواقع المعزز،  سلسلة من الأكشاك حيث يمكن للزوار اكتشاف كيف تقوم LG بتحسين جميع جوانب الحياة اليومية بفضل الابتكار التكنولوجي والمفاهيمي. وتماشياً مع موضوع CES من إل جي لسنة 2022 ، “الحياة الأفضل التي تستحقونها” ، تم إنشاء المعرض المستدام بالكامل من الخشب الرقائقي المعاد تدويره (OSB) ، والذي تم إنتاجه عن طريق ضغط خردة الخشب ، مع استبعاد استخدام الغراء والطلاء والورنيش. بالإضافة إلى ذلك ، تم تبسيط تصميم المعرض لتسهيل إعادة التدوير بعد العرض.

لذلك، فإن معرض  الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022 ليس مجرد فرصة لشركة LG للكشف عن العشرات من الأجهزة المنزلية الجديدة المعتمدة من طرف ENERGY STAR® ومنتجات الترفيه المنزلي وأجهزة الحاسوب وغيرها، ولكنه أيضًا فضاء لتسليط الضوء على التزامات الشركة في مجال الاستدامة، بما في ذلك تصميم المنتجات والتعبئة الصديقة للبيئة وعمليات الإنتاج الأخضر وتقليل المواد الخطرة. ففي مؤتمرها الصحفي الافتراضي بمعرض CES ، أوضحت LG كيف تصبح منتجاتها أكثر احتراما للبيئة طوال دورة حياتها – من التطوير والإنتاج والتسليم إلى التثبيت والاستخدام والتخلص منها. حيث تعهدت LG بشكل خاص باستخدام أكثر من 500000 طن من البلاستيك المعاد تدويره في عملية التصنيع وزيادة استعادة النفايات الإلكترونية بأكثر من 7 ملايين طن بحلول سنة 2030.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت LG أيضًا عن جائزتها “Life’s Good” ، والتي يتم عبرها منح مليون دولار ، للابتكارات الهادفة إلى تقليل التأثير على البيئة من خلال السعي إلى عدم وجود نفايات وأنظمة الحلقة المغلقة، كل ذلك من خلال تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ومكافحة التغيرات المناخية.

 

لمعرفة المزيد حول ما تعرضه إل جي في معرض CES 2022، يمكن زيارة موقع CES لـ LGوقناة اليوتوب الرسمية للشركة.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *