الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أحدث نظام DUALCOOL ™ من إل جي المزود بنظام تدفئة يوفر الراحة الداخلية على مدار العام

أحدث نظام DUALCOOL ™ من إل جي المزود بنظام تدفئة يوفر الراحة الداخلية على مدار العام

 

 

يتيح مكيف الهواء متعدد الاستخدامات للمستهلكين الاستمتاع ببيئة داخلية ممتعة في أي موسم

 

الدار البيضاء ، 13 دجنبر 2021 – أعلنت إل جي إلكترونيكس LG Electronics (LG) عن طرحها لأحدث مكيف هواء DUALCOOL ™ في الأسواق بجميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يتميز بنظام تدفئة جديد ومحسّن. النموذج الجديد، الذي تمت ترقيته والتحقق منه بواسطة TÜV Rheinland يوفر تدفئة سريعة ونجاعة استثنائية للطاقة، كما يضمن توزيعا متساوا للهواء الدافئ وراحة استثنائية للمستخدم1.

يقوم جهاز LG DUALCOOL الجديد، المدعوم بضاغط DUAL Inverter Compressor ™ الشهير، بتدفئة أسرع من حلول التدفئة الأخرى2، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة والدفء عندما يكون الجو باردًا بالخارج. ويمكن أن يعمل الضاغط العاكس DUAL متغير السرعة بتردد دوران عالٍ (يصل إلى 120 هرتز)، مما يتيح لمكيف الهواء الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة في 21 دقيقة فقط – أي أسرع بنسبة 33 بالمائة من الطراز غير العاكس – ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 44 بالمائة2,3.

بفضل نظام التدفئة الجديد بلوحة القيادة، يوزع LG DUALCOOL الهواء الدافئ بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة لتوفير الراحة4. وبفضل مروحة Cross Flow الفريدة من LG، والتي تقوم بتوزيع الهواء الساخن بشكل أسرع بكثير من المروحة التقليدية، يمكن لمكيف الهواء الجديد رفع درجة الحرارة الداخلية في وقت أقل2.

كما هو متوقع من مكيفات الهواء إل جي، يوفر الطراز الجديد أداء تدفئة فعالاً، حيث يستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 66٪ مقارنة بالسخان التقليدي بالأشعة تحت الحمراء أثناء عملية التدفئة5.

تضمن قدرة الضاغط العاكس DUAL العمل بتردد دوران منخفض (10 هرتز -20 هرتز) 3 وعند الحاجة تساعد LG DUALCOOL على التوفير في استهلاك الطاقة وإنتاج الحرارة بشكل أكثر نجاعة أيضًا.

يساعد الجمع بين تقنية UVnano ™ من LG وميزة التنظيف التلقائي في الحفاظ على DUALCOOL خاليًا من الملوثات ويساهم في تدفق هواء أنظف وأكثر انتعاشًا. يزيل UVnano 99.99 بالمائة من البكتيريا من مروحة مكيف الهواء6، بينما تعمل ميزة التنظيف التلقائي على تجفيف أي رطوبة داخل الوحدة الداخلية ، لذا فهي تعمل دائمًا بأكبر قدر ممكن من النظافة.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمستخدم، يمكن التحكم في أحدث أجهزة DUALCOOL من LG ومراقبتها عن بُعد باستخدام التطبيق المحمول ThinQعن طريق الإدخال باللمس أو الأوامر الصوتية. يمكن أيضًا استخدام التطبيق الحدسي لتتبع استهلاك الطاقة، في حين أن تضمين جهاز التحكم عن بعد مع الإضاءة الخلفية يجعل من السهل على المستخدمين تغيير إعدادات مكيف الهواء المتقدمة عندما تكون الغرفة مظلمة. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق الطراز الجديد مع الأجهزة الذكية الأخرى، ومع خدمات شركاء تكنولوجيا LG.

وصرح ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يتميز أحدث مكيف هواء DUALCOOL بنظام تدفئة مطور يوفر تدفئة وتبريد من الدرجة الأولى لمنزل مريح طوال السنة”، مضيفا “إنه أيضًا أفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالنجاعة الطاقية، مما يعني أنه لن يكلف المستهلكين الكثير للاستمتاع بالراحة التي يستحقونها. ستواصل إل جي تطوير تقنيات متقدمة لمعالجة الهواء من أجل منزل أفضل ومستقبل أكثر استدامة. “

 

 

 

# # #

 

 

1 استنادًا إلى تقرير TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من LG لقياس سرعة التسخين واستهلاك الطاقة وتوزيع درجة حرارة الغرفة بين مضخة حرارية عاكس مزدوج LG (A13RJH) ومبرد زيت كهربائي وسخان كهربائي يعمل بالأشعة تحت الحمراء.

2 أكدت الاختبارات التي أجرتها LG أن مضخة الحرارة العاكس المزدوجة (A13RJH) من إل جي تسخن بنسبة تصل إلى 33 بالمائة أسرع من المضخة الحرارية غير العاكس. تم إجراء الاختبار في غرفة اختبار بيئي LG تبلغ مساحتها 27.8 مترًا مربعًا مع درجة حرارة خارجية تبلغ 7 درجات مئوية مع رطوبة نسبية تبلغ 87 بالمائة. تم إجراء الاختبار من خلال مقارنة الوقت المستغرق لرفع درجة الحرارة المحددة 23 درجة مئوية من درجة الحرارة الداخلية الأولية البالغة 12 درجة مئوية (رطوبة نسبية 50 بالمائة).

3 أكدت الاختبارات التي أجرتها LG أن مضخة الحرارة العاكس المزدوجة (A13RJH) توفر ما يصل إلى 44 طاقة أكثر من المضخة الحرارية غير العاكس. اعتمد استهلاك الطاقة المتراكم على وقت تشغيل لمدة 8 ساعات في غرفة اختبار بيئي LG تبلغ مساحتها 27.8 مترًا 2 مع درجة حرارة داخلية أولية تبلغ 12 درجة مئوية (RH 50 بالمائة) ودرجة حرارة خارجية 7 درجات مئوية (87 بالمائة RH) .

4 تحققت TÜV Rheinland من أن مضخة الحرارة العاكس المزدوج LG (A13RJH) توفر تدفقًا للهواء إلى أقصى طرف من الغرفة وترفع درجة الحرارة بالتساوي في جميع أنحاء المساحة بأكملها. بالمقارنة ، يمكن للمبرد ومسخن الأشعة تحت الحمراء تسخين الهواء القريب فقط (من مستوى الأرض إلى ارتفاع حوالي 110 سم بناءً على تحليل توزيع درجة الحرارة الأفقي) ، أو الهواء القريب من السقف (ارتفاع 2.4 متر) عند التشغيل باستخدام تشغيل المروحة. تم إجراء الاختبار في غرفة اختبار بيئي LG تبلغ مساحتها 27.8 مترًا مربعًا مع درجة حرارة داخلية أولية 12 درجة مئوية (50 بالمائة RH) ودرجة حرارة خارجية 7 درجات مئوية (87 بالمائة RH). \

5 تحققت TÜV Rheinland من أن المضخة الحرارية العاكس LG DUAL (A13RJH) تستهلك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 66 بالمائة مقارنةً بسخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة. يعتمد استهلاك الطاقة المتراكم على وقت تشغيل يبلغ 8 ساعات في غرفة اختبار بيئي تبلغ مساحتها 27.8 مترًا مربعًا تبلغ مساحتها 27.8 مترًا مربعًا مع درجة حرارة داخلية أولية تبلغ 12 درجة مئوية (RH 50 بالمائة) ودرجة حرارة خارجية تبلغ 7 درجات مئوية (رطوبة نسبية تبلغ 87 بالمائة).

 

6 يزيل ما يصل إلى 99.99 في المائة من البكتيريا – المكورات العنقودية الذهبية ، والمكورات العنقودية البشروية ، والكلبسيلا الرئوية – من المروحة وفقًا للاختبارات التي أجرتها TÜV Rheinland مع الموديلات S3NM12JL1GA (SJ) و S3NM09AA1MA (SA) و LG S3NM24K21GA (وفقًا للاختبار) ISO 20743: 2007.

 

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.