الإثنين , فبراير 6 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إستفتاء موقع ـ قنيطرة لايف ـ يتوج المدرب هشام الدكيك الشخصية الرياضية لسنة 2021

إستفتاء موقع ـ قنيطرة لايف ـ يتوج المدرب هشام الدكيك الشخصية الرياضية لسنة 2021

نظم موقع ـ قنيطرة لايف ـ إستفتاء لإختيار نجوم القنيطرة الذين تألقوا في شتى المجالات لسنة 2021 ، و هو الإستفتاء الذي شاركت فيه هيئة الموقع إلى جانب مجموعة من المهتمين بالشأن المحلي و الجهوي.
و قد وقع الإختيار على المدرب هشام الدكيك الشخصية الرياضية لسنة 2021 داخل القنيطرة ، و هذا بورتريه خاص عنه .

* هشام الدكيك الربان الذي قاد الفوتصال المغربي إلى العالمية

كانت و مازالت و ستظل القنيطرة مهد الميني فوت بالمغرب ، المدينة التي إنطلقت منها هذه اللعبة الشعبية منذ سبعينيات القرن الماضي ، و خرجت منها النواة الأولى لأول فريق وطني بفضل رجالات وضعوا قاطرة الكرة المصغرة على خريطة كبيرة تجاوزت حدود المحلية و الوطنية حتى وصلت إلى العالمية .

أسماء قنيطرية عديدة تركت بصماتها الواضحة في سجل الميني فوت المغربي سواء مسيرين أو مدربين أو لاعبين ، يبقى أبرزهم المدرب هشام الدكيك ، الناخب الوطني المغربي الذي قاد أسود القاعة لأكثر من تتويج إفريقي و عربي ، و تألق عالمي في المونديال بعدما بلغ أعلى المراتب نتيجة و أداء أبهر به الجميع .

خلال سنة 2021 التي نستعد لتوديعها حطم هشام الدكيك ( 48 سنة ) كل الأرقام القياسية ، و أعاد الفوتصال المغربي إلى الواجهة من جديد ، و مكن المنتخب الوطني من تحسين مركزه في ترتيب الفيفا ، و كذلك تعزيز الصفوف بمواهب جديدة .

لهذه الأسباب الموضوعية و غيرها ، إخترنا داخل موقع ـ قنيطرة لايف ـ الناخب الوطني هشام الدكيك الشخصية الرياضية لسنة 2021 داخل مدينة القنيطرة ، لما حققه خلال هذه السنة و غيرها من السنوات السابقة ، و هو بكل تأكيد تتويج منطقي و مستحق لإطار وطني قنيطري نفتخر به جميعا .

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

برئاسةمحمد اوزين وقيادةحزب الحركةالشعبيةمتابعةالمنتخب المغربي الذي حقق انتصار التاريخي*فيديو*

هنأ محمد أوزين الأمين العام لحزب الحركة الشعبية أسود الأطلس، عقب تأهلهم اليوم السبت، لنصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.