الأحد , فبراير 5 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تلفزيون سمارت SMART TV من إل جي LG تقترح الآن موسيقى آبل APPLE MUSIC لمزيد من الترفيه

تلفزيون سمارت SMART TV من إل جي LG تقترح الآن موسيقى آبل APPLE MUSIC لمزيد من الترفيه

 

 

يمكن للمشتركين الوصول بسهولة إلى أكثر من 90 مليون أغنية وآلاف قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو الموسيقية ومحطات الراديو المباشرة التي تستضيف الفنانين.

 

الدار البيضاء، 23 نونبر 2021 – ابتداءً من اليوم، سيتمكن زبناء إل جي إلكترونيكس LG Electronics (LG) في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بـ Apple Music موسيقى آبل على تلفزيونات إل جي LG الذكية للحصول على تجربة استماع وترفيه مثالية.

يتيح تطبيق Apple Music، المتوفر حاليا في متجر المحتوى من LG لأجهزة التلفزيون الذكية من LG التي تعمل بنظام webOS 4.0 وما فوق، للمشتركين الوصول إلى أكثر من 90 مليون أغنية خالية من الإعلانات، وأكثر من 30000 قائمة تشغيل مختارة من قبل الخبراء، ومقاطع فيديو موسيقية بدقة 4K وراديو Apple Music الحائز على عدة جوائز والذي يقدم الأغاني الرائجة والكلاسيكية وموسيقى الكونتري بشكل مباشر. تتضمن Apple Music على تلفزيون LG الذكي أيضًا ملايين المقاطع الصوتية مع كلمات متزامنة، وهي مثالية للغناء في الصالون أو الحفلات. يمكن للمشتركين أيضًا الوصول إلى جميع الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من مكتبة الموسيقى الخاصة بهم على أجهزة تلفزيون LG الذكية.

سيتمكن مالكو التلفزيون الذكي من LG، الاستمتاع بتجربة Apple Music السلسة التي يعرفونها حاليًا على جميع أجهزتهم مثل iPhone وiPad وMac وHomePod mini والحاسوب الشخصي وأندرويد، ولكن هذه المرة مع الانغماس البصري للشاشة الكبيرة الذي يمكن أن تقدمه تلفزيونات LG. كما يمكن لمالكي LG Smart TV تنزيل Apple Music من تطبيق LG Content Store، أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود باستخدام معرف Apple الخاص بهم، أو بدء عملية الاشتراك مباشرة من التلفزيون الخاص بهم عن طريق تجربة Apple Music مجانًا لمدة 3 أشهر.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.