السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفنون / سبحان من جملك تجمع بين الفنان المغربي انس التائب وجورج الصافي*فيديو*

سبحان من جملك تجمع بين الفنان المغربي انس التائب وجورج الصافي*فيديو*

 استطاع الفنان المغربي  انس التائب المقيم بالديار الفرنسية  وسفير الأغنية المغربيةوحامل  لمشعل الفن المغربي الأصيل بكل ألوانه و أنماطه تكريم الموسيقار وديع الصافي في عمل فني مشترك من خلال دويتو جمعه بنجله  جورج الصافي عن أغنيته ” سبحان من جملك ”  عربونا ووفاء لذكراه حيث يعتبر  انس التائب ابن  مدينة مراكش من  أسرة فنية مغربية عريقة محبة للفن الأصيل والده هو الأستاذ عبد اللطيف التائب صاحب الصوت الشجي و الذي اثرى خزانات الإذاعات الوطنية المغربية بفن الأندلسي والسماع و المديح و مواويله الخالدة و الاخادة الى التمتع و الحفاظ على ثراتنا المغربي العريق.
 و ابى  الفنان  انس التائب  الا ان يكرم عملاق الأغنية العربية مطرب المطربين المرحوم الموسيقار وديع الصافي باغنيته الخالدة (سبحان من جملك)  عبارة عن دويتو جميل  من إنتاج مشترك بينه و بين الجمعية المغربية المراكشية (روح الطرب) برئاسة  الدكتور كريم ايت ابريك . مع نجل وديع الصافي الفنان  العربي المرموق جورج الصافي .
و التي لقت نجاحا عربيا كبيرا و استحسانا من طرف الجمهور العربي لما تحمله  في طياتهامن معاني الحب و التآخي و العلاقات الطيبة و الوطيدة بين البلدين المغرب و لبنان و ترسيخا  و تشجيعا للفنانين المغاربة و العرب للافتخار و الحفاظ   و التغني بموروثنا الطربي العربي و المغربي.
الفنان محمد انس له مجموعة من الأعمال الجميلة مع مجموعة من الملحنين والشعراء المغاربة كما قام بمجموعة من الجولات الفنية و كما أحيى عدة سهرات كبيرة في أوروبا و المغرب و من مشاريعه القادمة تحضير البوم جديد مغربي و ملحمة كبيرة للتغني بمغربنا الحبيب و ملكنا المحبوب محمد السادس مع مجموعة من الفنانين المغاربة المرموقن

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

إسدال الستار على النسخة السادسة للمهرجان الدولي للكاريكاتير بإفريقيا2023

إسدال الستار على النسخة السادسة للمهرجان الدولي للكاريكاتير بإفريقيا تم يوم الأحد 17 دجنبر 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *