الإثنين , فبراير 6 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مشاركةابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطارتخليد الذكرى66لعيدالاستقلال المجيد. 

مشاركةابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطارتخليد الذكرى66لعيدالاستقلال المجيد. 

تشرفنا صبيحة هذا اليوم ( 18 نونبر 2021) بحضور ومشاركة الاستاذ ابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطار تخليد الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد. 
فشكرا جزيلاً للأستاذ إبراهيم الركيبي، ونحيي بحرارة هذا الفاعل المدني النشيط والمقتدر،  ونقدر ايما تقدير ما يحمله من غيرة كبيرة، ومحبة عظيمة للوطن والدفاع عن قضايا الوطن بالغالي والنفيس. 
متنمياتنا للأستاذ الفاضل والاخ العزيز سيدي إبراهيم التوفيق والنجاح في مهام التاطير والاشراف المباشر على انجاز برنامج “مشروع أنا مواطن” . هذا البرنامج الحافل بالأنشطة المكثفة، واللقاءات التواصلية مع تلاميذ المؤسسات التعليمية، في ست جهات من جهات المملكة المغربية السعيدة، وعلى مدى شهر نونبر ودجنبر من السنة الجارية. 
وباسم جمعية دار مولاي الشريف بن علي للثقافة والتنمية والعمل الاجتماعي بالريصاني، اتقدم باطيب التحيات إلى جميع اعضاء مجموعة الشباب الدبلوماسي. 
حفظ الله الجميع، ووفقنا لما فيه خير وطننا الحبيب.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

فرنسا تجدد التأكيد على موقفها “الواضح والثابت” بخصوص قضية الصحراء المغربية

جددت فرنسا، اليوم الجمعة، على لسان وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية كاترين كولونا، التأكيد على موقفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.