الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مشاركةابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطارتخليد الذكرى66لعيدالاستقلال المجيد. 

مشاركةابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطارتخليد الذكرى66لعيدالاستقلال المجيد. 

تشرفنا صبيحة هذا اليوم ( 18 نونبر 2021) بحضور ومشاركة الاستاذ ابراهيم الركيبي في الحفل الرسمي المنظم بمدينة مولاي علي الشريف بالريصاني في إطار تخليد الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد. 
فشكرا جزيلاً للأستاذ إبراهيم الركيبي، ونحيي بحرارة هذا الفاعل المدني النشيط والمقتدر،  ونقدر ايما تقدير ما يحمله من غيرة كبيرة، ومحبة عظيمة للوطن والدفاع عن قضايا الوطن بالغالي والنفيس. 
متنمياتنا للأستاذ الفاضل والاخ العزيز سيدي إبراهيم التوفيق والنجاح في مهام التاطير والاشراف المباشر على انجاز برنامج “مشروع أنا مواطن” . هذا البرنامج الحافل بالأنشطة المكثفة، واللقاءات التواصلية مع تلاميذ المؤسسات التعليمية، في ست جهات من جهات المملكة المغربية السعيدة، وعلى مدى شهر نونبر ودجنبر من السنة الجارية. 
وباسم جمعية دار مولاي الشريف بن علي للثقافة والتنمية والعمل الاجتماعي بالريصاني، اتقدم باطيب التحيات إلى جميع اعضاء مجموعة الشباب الدبلوماسي. 
حفظ الله الجميع، ووفقنا لما فيه خير وطننا الحبيب.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *