الإثنين , فبراير 6 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LG تحصد 24 جائزة للابتكار قبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022

LG تحصد 24 جائزة للابتكار قبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022

 

 

العديد من منتجات LG المعترف بها لمساهمتها في الابتكار،

من بينها أجهزة تلفزيون OLED والأجهزة المنزلية ومنتجات B2B.

 

الدار البيضاء، 16 نوفمبر 2021- حازت إل جي إلكترونيكس مرة أخرى على جائزة التميز التكنولوجي في حفل جوائز CES للابتكار، حيث حصدت ما مجموعه 24 جائزة قبل تنظيم أكبر معرض تجاري للقطاع في شهر يناير.

وتختار جمعية مستهلكي الحلول التكنولوجية، خلال كل سنة، المنتجات الأكثر ابتكارًا من بين تلك التي تم كشف النقاب عنها في المعرض المهني للمنظمة. بالنسبة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022، ذهبت جوائز الابتكار إلى المنتجات الأكثر تطورا والفريدة من نوعها ضمن منتجات LG للسنة المقبلة. على وجه الخصوص، حصل تلفزيون LG OLED للمرة العاشرة على التوالي على جائزة CES للابتكار، وهو ما يدل على التكنولوجيا المتقدمة التي يتميز بها منتج الترفيه المنزلي من LG، الشركة الرائدة في هذه الصناعة.

كما تم تكريم إل جي لابتكاراتها في منتجات الأجهزة المنزلية، وبالأخض ثلاجة LG InstaView® Objet Collection ذات الباب الفرنسي، LG tiiun ، المفهوم الجديد للحدائق الداخلية، كما حصل مطهر الهواء LG PuriCare Pet المتميز بنظام متعدد الترشيح وفلتر لإزالة الروائح التحفيزي. وفلتر HEPA لالتقاط الغازات الضارة والروائح والغبار والجزيئات الأخرى المسببة للحساسية. كما لفتت LG One: Quick من قسم تكنولوجيا المعلومات B2B لدى LG انتباه لجنة التحكيم بسبب حلولها الفريدة لعقد مؤتمرات الفيديو في وقت أصبح فيه العمل عن بُعد أمرًا عاديًا.

سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للفائزين بجائزة CES 2022 للابتكار من LG في المؤتمر الصحفي لشركة LG المقرر عقده في 4 يناير 2021 ، قبل انعقاد CES 2022 المزمع تنظيمه في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2022.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.