الجمعة , مايو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / عرض أول تقرير مشترك بعنوان “تنمية القطاع الخاص في المغرب: التحديات والفرص المتاحة في زمن وباء كوفيد- 19”.

عرض أول تقرير مشترك بعنوان “تنمية القطاع الخاص في المغرب: التحديات والفرص المتاحة في زمن وباء كوفيد- 19”.

أعلن البنك الإفريقي للتنمية، والبنك الأوروبي للاستثمار، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، أنه سيتم، الخميس القادم، عبر المناظرة المرئية، عرض أول تقرير مشترك بعنوان “تنمية القطاع الخاص في المغرب: التحديات والفرص المتاحة في زمن وباء كوفيد- 19”.

وأضاف المصدر ذاته أن “التقرير يعتبر أول تحليل مشترك بين ثلاث مؤسسات مالية دولية، ويتناول التحديات التي تواجه الشركات المغربية في السياق الحالي للأزمة الصحية والاقتصادية والاجتماعية، كما يعرض الفرص المتاحة”.

وأشار المنظمون إلى أن عرض التقرير سيتم بحضور ممثلين عن السلطات والقطاع الخاص والمؤسسات الوطنية الشريكة ووسائل الإعلام، حيث سيجري تفصيل الاستنتاجات الرئيسية.

وورد ضمن المعطيات ذاتها أن اللقاء سيشكل فرصة لتوضيح الإمكانيات الناتجة عن تطوير العرض المغربي القابل للتصدير إلى دول القارة، كما سيتطرق إلى صعوبات الحصول على التمويل من الشركات الصغيرة والمتوسطة في المغرب.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *