السبت , يونيو 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا LG تلتزم بمنحك حياة أكثر صحة

تكنولوجيا LG تلتزم بمنحك حياة أكثر صحة

 

 

الدار البيضاء، 31 مارس 2021 – بعد سنة 2020 التي كانت استثنائية إلى حد ما، من البديهي القول إن المستهلكين يدركون أكثر من أي وقت مضى، أهمية النظافة الشخصية في مكافحة الجراثيم والالتهابات. بالنسبة للعديد من الأسر، فإن خلق بيئة يمكنهم العيش والتنفس والعمل بها بطرق صحية وأكثر نظافة بشكل يومي أصبح أولوية قصوى. ولكن هل هناك أي شيء آخر ينبغي أو يمكن أن نفعله؟ LG تؤمن ذلك.

إحدى أكثر الطرق فعالية للبقاء بصحة جيدة هي قتل البكتيريا والجراثيم التي تتشبث بالملابس بعناد من خلال استخدام قوة البخار. إلى جانب المجموعة الواسعة من الغسالات، تستخدم ميزة TrueSteam® في غسالات LG درجات حرارة عالية لقتل الجراثيم وشعر الحيوانات الأليفة والأوساخ التي قد تسبب مشاكل صحية. لذلك فهو حلم لكل الأشخاص الذين يعانون من مشكل الحساسية!

تعمل غسالة LG Vivace، من خلال نظام محرك الدفع المباشر الجديد المدعم بالذكاء الاصطناعي (AI DD) واستخدام التعلم العميق، على توفير رعاية شاملة وملطفة، مع تحديد خصائص وحجم كل حمولة لتقليل الضرر الذي يلحق بالأقمشة والمنسوجات.

بفضل نفاثات الماء، تقوم هذه الغسالة برش مواد تنظيف الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة لتنظيف الملابس بكل رفق. يسمح نظام TurboWash 360® المطور بتحديد دورات الغسيل في أقل وقت ممكن. حلول الغسيل هذه، التي تزيل 99.9٪ من مسببات الحساسية بفضل دورة التعقيم الخاصة مع الغسيل بالبخار، تمنح خدمة أكثر نعومة، وتزيل 30٪ من الطيات المزعجة عن طريق خاصية Wrinkle Care. 3.

أما غسالة الصحون البخارية LG QuadWash ™ فإنها ليست هنا فقط لتنظيف الأطباق، ولكن أيضًا لجعل الأطباق والأواني أكثر أمانًا من خلال بخارها ذو درجة الحرارة العالية والذي يعتبر فعالًا بنسبة 99.999٪ في قتل الجراثيم والبكتيريا. حيث أن تقنية البخار TrueSteam المتولدة من الماء المغلي تستقر على جميع العناصر الخاصة بالأطباق الفوارة، وتساعد جزيئات الماء النقية التي تحولت إلى بخار على تقليل تراكم الجير. تعمل تقنية TrueStream® على نقع الأطعمة العالقة وتفكيكها قبل مرحلة الغسيل الرئيسية لتترك الأطباق متألقة ونظيفة مع تقليل آثار الجير بنسبة تصل إلى 30٪.

 

يعد التنظيف باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية أيضًا ميزة مهمة في أحدث ثلاجات LG InstaView Door-in-Door. فالضوء القوي UV-C يقتل الجراثيم من مبرد مياه الثلاجة لمنح المستخدمين سببًا آخر لشرب المزيد من الماء وتعزيز جهاز المناعة لديهم من أجل تحسين صحتهم.

هاتين التقنيتين اللتين يمكن للمستهلكين العثور عليهما في منتجات LG وهما البخار والأشعة فوق البنفسجية C (UV-C) يمكن اكتشافهما في الغسالات أو حتى في غسالات أطباق LG. تقنيتان مثبتتان لقتل الجراثيم. قد يكون تسمية التكنولوجيا “بخارًا” نوعًا من المبالغة نظرًا لأن البخار موجود منذ تكوين الأرض. ومع ذلك، فإن تسخير هذا البخار وضوء UV-C في المنتجات الاستهلاكية والتجارية هو ما تمكنت LG من تحقيقه بنجاح وكفاءة كبيرين.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *