الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تشكيل اللجنة الجهوية للاطباء والصيادلة وجراحي الاسنان بجهة الرباط سلا تمارة*فيديو*

تشكيل اللجنة الجهوية للاطباء والصيادلة وجراحي الاسنان بجهة الرباط سلا تمارة*فيديو*

تحت إشراف المكتب الجهوي الرباط سلا تمارة التابع للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل وكما كان مقررا تم عقد لقاء  تنظيمي حيث تم تشكيل اللجنة الجهوية للأطباء والصيادلة وجراحي الاسنان للرباط سلا تمارة إضافة إلى الخميسات تيفلت الخميسات.  ( التقسيم النقابي).
وقد تميز اللقاء بحضور  مجموعة من المناضلين الأطباء عن الرباط تمارة وسلا و تم النقاش بشكل مستفيض وقد سجلت تدخلات الحاضرون الظروف الخاصة و الصعبة التي يشتغل فيها الأطباء خلال فترة الجائحة و كذلك خلال  فترة التلقيح كما تم الإستنكار لمجموعة من التجاوازات المسجلة من طرف الإدارة في حق الأطباء العاملين في مختلف المؤسسات و غياب الشروط الضرورية للعمل والتحفيزات للعمل.
 كما اجمع الحاضرون على أنه لم يعد مقبولا حالة البلوكاج اللتي يعرفها الملف المطلبي لفئة الأطباء على مستوى الوزارة و الحكومة  . 
إن المكتب الجهوي إذ يحيي جميع الأطر الصحية بالقطاع على المجهودات و التضحيات الجسام التي يقدمونها فإنه يحث ويهيب بكل المناضلين الأطباء المنتمين للإتحاد المغربي للشغل بالجهة التعبئة التنظيمية الذي يعد شرط أساسي لتجسيد الإنتماء النقابي والمساهمة الفعلية في بلورة القرارات و الخطوات النضالية المقبلة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *