الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مجموعة beIN تحتفل باليوم العالمي للمرأة بمعرض افتراضي يسلط الضوء على إنجازات المرأة في مجال الرياضة

مجموعة beIN تحتفل باليوم العالمي للمرأة بمعرض افتراضي يسلط الضوء على إنجازات المرأة في مجال الرياضة

 

 

الدوحة، قطر- 8 مارس 2021:- في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، أطلقت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، معرضًا افتراضيًا للصور الفوتوغرافية بعنوان “قوة المرأة في الرياضة”، وذلك للإحتفاء بإنجازات المرأة ودورها الملهم عبر العصور في المجال الرياضي، وذلك في الدول ال43 التي تعمل بها المجموعة عبر منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأستراليا ومناطق عدة أخرى.

 

وقد تم التبرع خصيصاً بالصور إلى مجموعة beIN الإعلامية من قبل شركائها في القطاع، من ضمنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الدولي النسائي للتنس والاتحاد الوطني لكرة السلة النسائية ومبادرة الجيل المبهر، حيث تسلط الصور الضوء على مشاركات المرأة الملهمة في المجال الرياضي ومساهماتها المجتمعية.

 

وتغطي مجموعة اللقطات العديد من بلدان العالم والحقب الزمنية، من فتيات صغيرات يلعبن كرة القدم في الحدائق العامة بمدينة الدوحة، وصولًا إلى سيدات حطَّمن أرقامًا قياسية وسجلن أهدافًا رائعة في بطولات لكأس العالم حظيت بإقبال كبير من جماهير اللعبة، ومن لاعبة التنس الإنجليزية الرائدة مود واتسون التي فازت بأولى بطولات ويمبلدون لفردي السيدات وصولًا إلى لاعبة التنس الأمريكية كوكو جوف التي فازت بالبطولة نفسها بعد مرور 136 عامًا.

 

وتعليقاً على اطلاق المعرض الافتراضي، قال السيد يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعةbeIN  الإعلامية، “يسعدنا إطلاق معرض “قوة المرأة في الرياضة” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك تقديراً للنساء الملهمات في عالم الرياضة. يحتفي المعرض بسيدات من مختلف الخلفيات، سواء النساء اللاتي كسرن حواجز على الساحة الدولية أو فتيات يلعبن الرياضة التي يحبونها في الحديقة. إن beIN  فخورة كونها تبرز من خلال شبكتها التي تبث في 43 دولة المحطات المهمة التي تمر بها الرياضة النسائية هذا العام، من الأولمبياد في طوكيو، مروراً ببطولات التنس في كل من ويمبلدون ورولان غاروس والولايات المتحدة، وحتى دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.”   

 

يمكن زيارة المعرض الافتراض من خلال الموقع Photography exhibition – beINSPIRED  حيث تبين الصور أن الرياضة يجب ألا تحدها أي حدود، وهو ما يمثل تجسيدًا لمبادرة “إلهام الجيل القادم” beINSPIRED التي تهدف إلى توفير منصة عالمية للمواهب الرياضية في الألعاب التي لم تحظ بالظهور والتغطية الإعلامية التي تستحقها.

 

 

انتهى

 

 

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

للمزيد من المعلومات: mediaoffice@bein.com.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الأستاذ إدريس الهلالي عضوا ضمن لجنة الإشراف على رياضة التايكوندو خلال دورة الألعاب الإسلامية بتركيا

:      تم تعيين الأستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعضو الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.