الجمعة , أغسطس 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رغم اوج الجائحة كورونا«شركة أوزون الدولية» تحتفل بعاملات النظافة في عيدهن العالمي

رغم اوج الجائحة كورونا«شركة أوزون الدولية» تحتفل بعاملات النظافة في عيدهن العالمي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة،الذي يصادف 08 من مارس من كل سنة، نظمت شركة أوزون الشاوية ببن سليمان، وأوزون باي بوزنيقة، صباح اليوم الاثنين 8مارس 2021، حفلا خاصا للاحتفال بالنساء العاملات بمجال النظافة.

وعرفت التظاهرة التي تنظمها مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات بكل استغلالياتها بالمغرب، الاحتفال بعاملات النظافة اللواتي يعملن بمجهود كبير على تجميل وتنظيف شوارع وازقة مدن بن سليمان وبوزنيقة بكل تفان.

ووزع المسؤولين على استغلاليات بن سليمان وبوزنيقة، مجموعة من الهدايا والورود عرفانا بالمراة الاوزونية، ومن خلالها بالمراة المغربية التي شقت طريقها في كل المجالات والتي كانت حكرا في السابق على الرجال.

وفي تصريح له بالمناسبة، قال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات، ان الظروف التي تمر منها البلاد من خلال جائحة كورونا دفعت بالمؤسسة، الى الاحتفال بالمراة الاوزونية بكل استغلالية على حدا، مراعاة لإجراءات المعتمدة في البلاد للحد من تداعيات “جائحة كورونا”.

واضاف عزيز البدراوي أن الاحتفال بالنساء العاملات بالمجموعة، هو احتفال بكيان المرأة وتكريما لها في يومها العالمي، مؤكدا على أن النساء العاملات بمجال تنظيف الشوارع يمثلن نسبة مهمة من العاملين باقليم بن سليمان.

واكد عزيز البدراوي، على ان المجموعة خصصت سنة 2021 كسنة لعاملات النظافة، تحت شعار “شكرا .. إنكن صانعات نجاح أوزون”، مضيفا على ان المجموعة ستنظم بمقرها الاجتماعي، حفلا خاصا لهؤلاء النسوة اللواتي واكبن وساهمن في صنع نجاح المجموعة، ومازالت مجهوداتهن متواصلة في خدمة المؤسسة والمجتمع بنكران للذات وتضحيات لا تنتهي”.

وختم عزيز البدراوي، انه لا يمكن لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة إلا أن تحتفي بهن عرفانا بما قدمنه للمجموعة، سواء في الإدارة كمديرات ناجحات أو في التسيير كمسؤولات حازمات أو في الميدان كعاملات مكافحات”.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

استمرار العجز النظام التقاعد بالمغرب يدق ناقوس الخطر والمساهمات المحصلة تفوق 54 مليار درهم

كشف تقرير رسمي عن استمرار العجز التقني المتراكم لنظام التقاعد خلال سنة 2021، إذ بلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.