الثلاثاء , أغسطس 16 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ناصرالخليفي يستقبل روجرفيدريرللمشاركةفي بطولةقطرإكسون موبيل2021وbeIN SPORTSالناقل الحصري للبطولة في غرب اسياوشمال إفريقياواوروباوأستراليا

ناصرالخليفي يستقبل روجرفيدريرللمشاركةفي بطولةقطرإكسون موبيل2021وbeIN SPORTSالناقل الحصري للبطولة في غرب اسياوشمال إفريقياواوروباوأستراليا

ناصر الخليفي يستقبل روجر فيدرير للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل 2021 وbeIN SPORTS الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وسنغافورة وأستراليا

 

 

الدوحة – الأحد 7 مارس 2021، استقبل ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية رئيس الاتحاد القطري للتنس ورئيس نادي باريس سان جيرمان أسطورة التنس روجر فيدرير في الدوحة اليوم مع انطلاق بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2021، والتي ستنقل حصريًا على beIN SPORTS عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب فرنسا وسنغافورة وأستراليا.

 

عودة روجر فيدرير، بطل غراند سلام 20 مرة، إلى الملاعب هذا الأسبوع من خلال بطولة قطر إكسون المفتوحة 2021، هي واحدة من أكثر قصص العودة المنتظرة في عالم الرياضة، حيث لم يلعب نجم التنس السويسري الكبير، الفائز ببطولة قطر المفتوحة ثلاث مرات، منذ بطولة أستراليا المفتوحة 2020 في يناير الماضي، والتي خضع بعدها لعمليتين جراحتين في الركبة.

 

وستنقل beIN SPORTS البطولة حصريًا في جميع بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وسنغافورة وأستراليا. وبهذه المناسبة رحب ناصر الخليفي وهو لاعب تنس سابق يحمل تصنيف رابطة محترفي التنس ولعب على الساحة الدولية بين عام 1992 و2002، رحب بحرارة بعودة فيدرير إلى الدوحة اليوم.

 

وقال ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية ورئيس باريس سان جيرمان، ورئيس الاتحاد القطري للتنس، الجهة المنظمة لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة: “روجر هو أحد أعظم الرياضيين في التاريخ، وهو مثال في الأخلاق والروح الرياضية داخل وخارج الملعب. ولطالما ألهمتني قِيَمُه وإنجازاته وسعيه الدائم نحو التميز، ويشرفني الترحيب بعودته إلى الدوحة، حيث سيُضفي وجودُه بريقاً خاصاً على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أنني سعيد جداً بأن تكون قطر أحد المراكز الرياضية الآمنة في العالم من كوفيد-19، بعد استضافتها الناجحة لتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وكأس العالم للأندية، خلال الشهور القليلة الماضية، وهو أمر يبعث الأمل في النفوس والإحساس بعودة الحياة إلى طبيعتها جزئياً خلال هذه الفترة الصعبة”

 

تبدأ البطولة في 8 مارس وتنتهي في 13 مارس، حيث ستقام جميع المباريات في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش في الدوحة. بالإضافة إلى عودة فيدرير المرتقبة، ستشهد بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2021 عودة الفائز ثلاث مرات في جراند سلام ستان فافرينكا، وحامل اللقب السابق لبطولة قطر المفتوحة أندري روبليف، والفائز ببطولة قطر إكسون موبيل 2019 روبرتو باوتيستا أغوت، والفائز ببطولة أميركا المفتوحة لعام 2020 دومينيك تيم.

 

وستضم تغطية beIN SPORTS لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2021 نقلاً حصريًا للمباريات على قنواتها الرياضية باللغتين العربية والإنجليزية عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من المحيط إلى الخليج، إضافة إلى فرنسا وسنغافورة وأستراليا. كما ستنقل القنوات العربية أفضل التحليلات وآخر الأخبار من كلا البطولتين.

 

لمشاهدة صور ومنشورات روجر فيدرير على وسائل التواصل الاجتماعي:

 

 

 

– انتهى–

 

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

        

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

للمزيد من المعلومات: mediaoffice@bein.com.

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الأستاذ إدريس الهلالي عضوا ضمن لجنة الإشراف على رياضة التايكوندو خلال دورة الألعاب الإسلامية بتركيا

:      تم تعيين الأستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعضو الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.