السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الجمع العام الاستثنائي المفتوح لودادية العرفان للإسكان بورش اوديسا بيتش بالمنصورية تصادق على التقاريروتجدد الثقة في المكتب المسير

الجمع العام الاستثنائي المفتوح لودادية العرفان للإسكان بورش اوديسا بيتش بالمنصورية تصادق على التقاريروتجدد الثقة في المكتب المسير

 انعقد الجمع العام الاستثنائي المفتوح لودادية العرفان للإسكان بورش اوديسا بيتش بالمنصورية يوم الاحد 28فبراير2021، والذي كان تحت شعار: نجاح مشروعنا السكني رهين بالالتزام والمسؤولية وحماية لمصالح المنخرطين، و بناءا على فصول القانون الأساسي والداخلي حسب البرنامج المسطر.
  وقد شهد الجمع العام خلال افتتاح الجلسة بكلمة ترحيبية وتنظيمية للسيد نائب الرئيس الذي أنيطت له مهمة تسيير هذا الجمع حيث أشار الى كثافة الجهود المبذول بالودادية وجودة العمل المنجز، الذي من شأنه أن يمد رصيدها بمبادرات تشاركية ويضمن لها أسباب الاستمرارية والتنوع والابتكار. 
وبعد ذلك جرى إعطاء الكلمة للسيد رئيس الفدرالية الوطنية للسكن التضامني والتشاركي عرفات المنجدي والذي أكد على الظرف الاستثنائي الذي ينعقد فيه الجمع العام وذكر بالأدوار التي تقوم بها الوداديات في خدمة الفئة عريضة من المجتمع والصعوبات والاكراهات التي تواجهها أثناء الاشتغال، وفتح افاق للتعاون بين الوداديات في الدفع بمقترحات قوانين تنظم عمل الوداديات مما سيسهم في استفادتها من الإعفاءات الضريبية والجبائية. وفي الأخير ناشد المكتب المسير بالانتظام عقد في الجموع العامة واشراك المنخرطين في تدبير الودادية عبر خلق لجن عاملة.
   كما تلي ونوقش التقريرين الأدبي والمالي وصودق عليهما بالإجماع، وهذه المصادقة كانت رسالة قوية لتجديد الثقة في المكتب المسير للمشككين وللخصوم، ودعم قوي للاستمرار في العمل، ومزيد البدل والعطاء في سبيل نجاح المشروع، كما تم تعديل بعض بنود القانونين الأساسي والداخلي.
بعد ذلك اتفق الجمع العام على انتخاب لجنة استشارية من المنخرطين حيث فتح باب الترشيح لعضوية لجنة استشارية من المنخرطين الحاضرين وإعطاءها صلاحية النظر مع المكتب في طلبات الانسحاب من مشروع الودادية ومتابعة استخلاص الدفعات من المنخرطين وتتبع تقدم الاشغال بالورش.
و في كلمة مقتضبة أكد السيد الرئيس أن الشهور القادمة محطة نوعية في عهد الودادية ومحك حقيقي أمام الجميع للانطلاق بعيداً في نجاح المشروع.
وفي الختام رفع خالص الدعاء وأيات الولاء والإخلاص  لملك البلاد محمد السادس نصره الله والأسرة الملكي بدوام الصحة والعافية والنصر والتمكين .

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *