الجمعة , يونيو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تكشف عن سلسلة جديدة من شاشات ألترا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

إل جي تكشف عن سلسلة جديدة من شاشات ألترا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

 

 

الدار البيضاء، 01 مارس 2021 – قدمت إل جي LG العديد من شاشات Ultra الجديدة تتضمن شاشات UltraGear™, UltraWide ™ و UltraFine™ التي تعد مثالية للاستخدام المنزلي والمكتبي.

 

 

شاشات الألعاب LG UltraGear 2021

تتمتع جميع طرازات شاشات الألعاب UltraGear الجديدة من إل جي بقدة عالية ومجموعة واسعة من الألوان (DCI-P3 98%)، فيما تتميز طرازات  27GP950 و  32GP850  و  34GP950G بشاشات Nano IPS 1 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GTG)، الأمر الذي يوفّر أفضل تجارب اللعب.

 

أما شاشة UltraGear 4K UHD مقاس 27 بوصة طراز 27GP950، فتحتوي على معدّل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز، ويمكن زيادة تردّد التشغيل إلى 160 هرتز. كما أنه يدعم معدّل التحديث المتغيّر HDMI 2.1 Variable Refresh Rate (VRR) للحصول على صوَر سلسة، ويمكّن المستخدمين من الاستمتاع بألعاب  4K حتى 120 هرتز على كل من جهاز حاسوب وأحدث جيل من وحدات التحكمّ.

 

أما طرازLG 32GP850 ، الحائز على جائزة 2021 CES للابتكار، فيوفّر جودة سينمائية للألعاب، بفضل شاشة UltraWide QHD Nano IPS مقاس 34 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 21:9 مع معدل تحديث 144 هرتز (قابل لزيادة السرعة إلى 180 هرتز). وتتميّز هذه الشاشة بتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC® ULTIMATE ، وهي أعلى مستوى من أداء G-SYNC المعتمد رسمياً من قبل NVIDIA، مما يجعلها توفّر أفضل جودة للصورة، فيما تقلّل من التأتأة والتمزّق البصري إلى أدنى حدّ، وذلك بهدف توفير تجربة الألعاب غامرة أكثر.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الطرازين  27GP950  و 34GP950G حاصلين على اعتماد VESA DisplayHDR 600، فيما تدعم الشاشة في طراز  32GP850 خاصية 3HDR10 للعب إلكتروني ديناميكي بأعلى المعايير. ويتميّز كل طراز بشاشة ذات لمسة نهائية غير لامعة، مما يقلّل من الانعكاسات، كما تحتوي على تصميم دائري جذّاب على الغلاف الخلفي الذي يشكل جزءاً من مظهر “إل جي” UltraGear المميّز والمستقبلي.

 

 

شاشة 2021 LG UltraWide

تعد شاشة LG UltraWide طراز   40WP95C قوة متعدّدة المهام وتضمّ شاشة Nano IPS منحنية مقاس 40 بوصة بدقة  5K2K UltraWide (5,120 x 2,160) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9. كما توفر الدقة المطلوبة للعمل بشكل أفضل مع تغطية 98% (نموذجية) لمساحة ألوان DCI-P3 و135% من مساحة ألوان sRGB فيما يضمن HDR 10، أداء HDR الذي لا تشوبه شائبة. وتلبّي شاشة LG UltraWide أيضاً احتياجات الاتصال للمحترفين المعاصرين، وذلك عن طريق مجموعة من الخيارات بما في ذلك Thunderbolt ™ 4 ، الذي يوفّر النقل السريع للبيانات ويمكن من خلالها توصيل الطاقة عبر كابل واحد. وصمّمت هذه الشاشة بشكل مريح مع إمكانية ضبط الإمالة والارتفاع والدوران بالكامل، ممّا يضمن الراحة التامة لجميع أشكال المستخدمين.

 

شاشة 2021 LG UltraFine Display OLED Pro

تعد شاشة UltraFine Display OLED Pro من “إل جي” (طراز 32EP950) حلاً مثالياً للمحترفين الإبداعيين في القطاع، مثل فنّاني المؤثرات المرئية والمنتجين العاملين في استوديوهات الأفلام أو الرسوم المتحرّكة. ويعود ذلك إلى استنساخها الدقيق للألوان وجودة صور HDR وSDR المتميزة. وتمنح شاشة OLED ذاتية الانبعاث للشاشة مقاس 31.5 بوصة بدقة 4K نسبة تباين تبلغ 1,000,000:1 ، فيما يساهم التحكّم في التعتيم المستقلّ لأكثر من ثمانية ملايين بكسل في القضاء على تأثير الهالة المشتّت الشائع لشاشات HDR LCD. وتوفر شاشة UltraFine Display OLED Pro دقة ألوان رائعة، تغطي 99% (نموذجي) لكل من مساحة ألوان DCI-P3 وAdobe RGB.

 

وبفضل شاشة OLED بدقة 4K مقاس 10 بت واستديو “إل جي” للمعايرة” LG Calibration Studio، تحقّق شاشة LG UltraFine Display OLED Pro احتياجات الفنانين الرقميين في ما يتعلّق بدقة الألوان. فيما يتيح حلّ معايرة الأجهزة من “إل جي” للمستخدمين إمكانية إجراء تعديلات مباشرة لضمان أعلى درجة من دقة الألوان والاتّساق، كما تتميز بمجموعة كبيرة من المنافذ للمزيد من الراحة في الاتصال: منفذ USB من النوع C مع شحن 90 واط، ومنفذان DisplayPort، ومنفذ HDMI، وثلاثة منافذ USB.

 

قال جانغ إيك هوان، نائب الرئيس الأول لشركة إل جي ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في الشركة: “بدءًا من الألعاب الغامرة إلى الأداء الاحترافي والإنتاجية، فإن شاشات ألترا الحديثة من إل جي لديها كل ما يلزم لتلبية احتياجات المستهلكين الأكثر تطلبًا. إن مكانتنا القيادية في قطاع الشاشات المتميزة يمكنها أن تستمر فقط إذا واصلنا الابتكار وإبداع منتجات جديدة ومتنوعة مصممة لتلبية احتياجات للزبئن للحاليين والجدد. “

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *