السبت , يوليو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / جمعيةسمسم-مشاركةمواطنةتنظم الحفل الختامي لتتويج”أيقونةالنزاهة-المغرب2020″

جمعيةسمسم-مشاركةمواطنةتنظم الحفل الختامي لتتويج”أيقونةالنزاهة-المغرب2020″

 

أعلنت جمعية سمسم-مشاركة مواطنة عن تنظيم الحفل الختامي لتتويج “أيقونة النزاهة – المغرب 2020” يوم السبت 27 فبراير 2021  بفندق ONOMO Terminus  بالرباط.  

 برنامج “أيقونة النزاهة-المغرب 2020 ” هي مبادرة مدنية عالمية تهدف لتعزيز مفهوم النزاهة عبر تسليط الضوء على أمثلة إيجابية للموظفات و الموظفين العموميين النزهاء والى اذكاء جو الايجابية والثقة في العلاقة التي تربط عموم المواطنات و المواطنين بالإدارة العمومية. المبادرة تنفذها جمعية سمسم – مشاركة مواطنة بشراكة مع شبكة الابتكار للتغيير بشمال افريقيا و الشرق الاوسط. 

 تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار ثلاث (3) مرشحين ومرشحتين (2) من خمس (5) مدن مغربية (الدار البيضاء، صفرو، فكيك، فاس والداخلة) ومن قطاعات مختلفة: السياحة والتعليم والجماعات المحلية.

لتحميل البلاغ الصحفي: https://bit.ly/2Ngsbxn
لتحميل برنامج الحفل الختامي: https://bit.ly/37q1e16

من أجل مزيد من المعلومات المرجو الاتصال بنا على ايميل الجمعية: info@simsim.ma، زيارة الموقع الالكتروني للمبادرة: nazaha.simsim.ma أو الاتصال بـ : 

–  كمال اكايا مدير البرنامج: 47 48 51 41 06
– ريم قنديل، منسقة البرنامج : 06 62 42 92 06

سمسم-مشاركة مواطنة: 
هي جمعية مغربية غير ربحية ومستقلة، هدفها رفع مشاركة المواطنات والمواطنين المغاربة في تدبير الشأن العام عن طريق استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

شبكة الابتكار للتغيير : 
الابتكار للتغيير هي شبكة عالمية مفتوحة في وجه الأفراد ومنظمات المجتمع المدني غرضها التواصل ومشاركة الخبرات والتعلم معًا من أجل الدفاع عن الفضاء المدني وتعزيزه،  والتغلب على القيود المفروضة في بعض المناطق حول العالم على الحريات الأساسية للتجمع وتكوين الجمعيات وحرية التعبير.  

 : Accountability Lab     
هي منظمة غير ربحية تأسست سنة 2012 بالولايات المتحدة الأمريكية، مقرها واشنطن، ترتكز كل مشاريعها حول موضوع الشفافية، المسؤولية و الحكامة إضافة إلى تتبع السياسات العمومية. 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *