الخميس , يونيو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / التشويق والمتعة مع عودة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مباشرة وحصرياً على شاشة beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

التشويق والمتعة مع عودة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مباشرة وحصرياً على شاشة beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

 

 

سيبدأ بث أهم بطولتين أوروبيتين في 16 فبراير وسيكون أرسين فينجر ضيفاً خاصاً على استوديوهاتSPORTS beIN

 

 

الدوحة، 14 فبراير 2021: تستعد مجموعة beIN الإعلامية، الشبكة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، لبث الدور 16 من دوري أبطال أوروبا، والدور 32 من الدوري الأوروبي، ابتداء من يوم الثلاثاء 16 فبراير، حصريًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيشهد على عدد من المباريات المباشرة التي انتظرها المشاهدون والمشتركون طويلاً، إضافة إلى المباريات الممتعة خلال البطولة بين عمالقة اللعبة مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وهي تتنافس على أغلى الألقاب.

 

وسيشهد الدور 16 من دوري أبطال أوروبا 16 مباراة ذهاب وإياب، كما سيشهد الدور 32 من الدوري الأوروبي، الذي ينطلق يوم الخميس 18 فبراير، 32 مباراة ذهاب وإياب.

 

دوري أبطال أوروبا

 

يعود الدور 16 من دوري أبطال أوروبا بمباريات حماسية بين الفرق من جميع أنحاء أوروبا. وتستعد beIN SPORTS لبث جميع المباريات مباشرة وحصريًا على قنواتها الإنجليزية والعربية والفرنسية من استوديوهاتها العالمية في الدوحة برفقة ضيوف مميزين ومواهب من جميع أنحاء العالم بمن فيهم أرسين فينجر ومحمد أبو تريكة وغيرهما.

 

في يوم الثلاثاء 16 فبراير، يلتقي برشلونة مع بطل فرنسا باريس سان جيرمان في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش) كما يلتقي في الوقت نفسه نادي آر بي لايبزيغ الألماني مع ليفربول بقيادة يورجن كلوب.

 

وفي يوم الأربعاء 17 فبراير، يواجه إشبيلية نادي بوروسيا دورتموند الألماني عند الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش)، بينما يلتقي، في الوقت نفسه، فريق بورتو مع فريق يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو.

 

أما في يوم الثلاثاء 23 فبراير، فيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني نادي تشيلسي بقيادة توماس توخيل، بينما يتواجه لاتسيو مع بايرن ميونيخ، وستكون كلتا المباراتين في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش)

 

وفي يوم الأربعاء 24 فبراير، يواجه أتالانتا الإيطالي ريال مدريد حامل اللقب 13 مرة، بينما يلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ مع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، وستقام كلتا المباراتين في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش)

 

الدوري الأوروبي

 

من المقرر أن ينطلق الدور 32 من الدوري الأوروبي يوم الخميس 18 فبراير بمشاركة كل من أرسنال، ومانشستر يونايتد، وليستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير، وآيندهوفن، وإي سي ميلان، و روما، ونابولي، وأياكس، وستبث المباريات على الهواء مباشرة وحصريًا على beIN SPORTS.

 

في يوم الخميس 18 فبراير، يتواجه ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد عند الساعة 8:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يلتقي في الوقت نفسه فولفسبورج مع توتنهام هوتسبر، وكذلك أولمبياكوس مع آيندهوفن، وسلافيا براها مع ليستر سيتي. كما يتواجه عند الساعة 11 مساء من اليوم نفسه فريقا بنفيكا وأرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في مباراة صعبة على أرسنال.

 

بعد ذلك تبدأ جولة الإياب من دور 32 يوم الخميس 24 فبراير، حيث تتنافس جميع الفرق الأوروبية للفوز باللقب المنشود، والوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل من خلال التأهل التلقائي.

 

تغطية beIN لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

 

ستكون تغطية beIN SPORTS الرئيسية لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على قناتي HD1 وHD2 باللغة العربية، وعلى قناتي HD11 وHD12 باللغة الإنجليزية، وعلى قناة HD14 باللغة الفرنسية، وذلك إلى جانب قناة beIN SPORTS بدقة 4K، مما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

 

وستضم قائمة ضيوف ومواهب beIN أسطورة كرة القدم ومدير أرسنال السابق أرسين فينجر، والأسطورتين المصريتين محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسي طارق ذياب، والخبير الكويتي لكرة القدم د. طارق الجلاهمة، وغيرهم الكثير.

 

وتعليقًا على عودة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على قناة beIN SPORTS، قال دنكان والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون لعودة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على قنواتنا، ونعد مشاهدينا بتغطية مباشرة وحصرية لا مثيل لها للبطولتين الأهم في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث ستوفر استوديوهاتنا تغطية استثنائية بالإنجليزية والعربية والفرنسية وبدقة 4K، وكذلك عبر منصة beIN Connect الرقمية، فلا يوجد أفضل من beIN لتغطية مثل هذه البطولات”

 

وسيشارك أرسين فينجر في تغطيات beIN SPORTS لدوري أبطال أوروبا، بما فيها مباراة باريس سان جيرمان مع برشلونة يوم 16 فبراير، ومباراة بورتو مع يوفنتوس يوم 17 فبراير، بالإضافة إلى ديربي ميرسيسايد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 20 فبراير.

 

كما ستعرض حسابات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وإنستغرام تغطية مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا التي طال انتظارها مع تفاعل وتعليقات من أساطير مثل أرسين فينجر ومحمد أبو تريكة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة حساب (@beINSPORTS_EN) على تويتر بالإنجليزية أو (@beINSPORTS) بالعربية، وكذلك حساب (@beINSPORTS) على إنستغرام.

 

 

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بدقة 4K و Full HDوهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

لمشاهدة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصرياً على beIN SPORTS، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

 

 

                       

#انتهى#

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

           

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *